الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس الأعلى يزار مخيم طلائع الاقصى بمخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 14:02 )
وفد من المجلس الأعلى يزار مخيم طلائع الاقصى بمخيم عقبة جبر
أريحا - معا : من فعاليات المخيم الصيفي بعنوان " طلائع الأقصى " الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب بالتعاون مع اتحاد الشباب الديمقراطي في مقر اتحاد الشباب الديمقراطي في مخيم عقبة جبر بأريحا.
اريحا - معا : زار مخيم طلائع الاقصى الصيفي الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب بالتعاون مع اتحاد الشباب الديمقراطي في مقر اتحاد الشباب الديمقراطي في مخيم عقبة جبر بأريحا ، وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة يضم كلا من معتصم أبو غربية مدير المجلس الأعلى منطقة الوسط و سوزان عواطلة منسقة المجلس الأعلى في أريحا ... كان في استقبالهم كلا من صلاح السمهوري مدير مركز واصل لتنمية الشباب فرع أريحا ومديرة المخيم الصيفي حنين عماش ومسؤول الأنشطة في اتحاد الشباب الديمقراطي مهند أبو رحمة.
أكد معتصم في كلمته التي القاها المخيم الصيفي مثمنا الجهود الذي يبذلونها إدارة ومرشدي المخيم الصيفي في هذه الأجواء الحارة والانجازات التي قابو بها خلال فترة المخيم البسيطة كما شكر إدارة المؤسسة المنظمة مركز واصل لتنمية الشباب متمنيا لهم التقدم والازدهار في خدمة أبناء شعبنا .

  كما أكد على ان اسم المخيم وأسماء المجموعات والصيحات تنم عن الانتماء الوطني لقدسنا وأقصانا الذي يعد من ابرز المقدسات الإسلامية لأبناء شعبنا الفلسطيني والعالم الإسلامي (مخيم طلائع الأقصى ) وذلك ظهر لي من خلال التجول في كافة زوايا المخيم ، كما شكرهم على صيحات المجموعات وصيحة المخيم ، تجول الوفد في المعرض الذي نظم من أعمال المشاركين .

مؤكدا ان المجلس يفكر جديا في تنظيم مخيمات شتوية في أريحا نظرا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة في فصل الصيف .