الأخــبــــــار
  1. الطقس: جو غائم جزئيا وانخفاض على الحرارة
  2. الشرطة الإسبانية تعثر على سيارة استخدمها منفذو هجوم كتالونيا
  3. غرق سفينة عراقية بعد حادث تصادم في المياه الإقليمية
  4. "عملية أمنية كبيرة" في إقليم كاتالونيا الإسباني
  5. الاحتلال يعتقل فلسطينيا تسلل من قطاع غزة
  6. اشتداد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة
  7. وزير خارجية الاردن: الكرة في الملعب الإسرائيلي
  8. نتنياهو يلتقي الرئيس الروسي الاربعاء
  9. وزراء الخارجية العرب: المبادرة العربية قائمة وهي خيار استراتيجي للسلام
  10. استشهاد شاب برصاص الاحتلال على حاجز زعترا بعد طعنه جنديا اسرائيليا
  11. نتنياهو يطلب عشرات ملايين الشواقل لإقامة مستوطنة جديدة
  12. الشرطة: وفاة شاب من الخليل بعد وصوله بحالة حرجة لمشفى بيت جالا الحكومي
  13. فتح: عقد المجلس الوطني ضرورة وطنية ومصلحة استراتيجية
  14. 58 حالة إصابة بالملاريا بين حجاج بيت الله
  15. اصابة اسرائيلي بإطلاق نار في حيفا
  16. الجيش اللبناني يطلق عملية "فجر الجرود" ضد داعش
  17. الطقس: اجواء حارة نسبيا إلى حارة والعظمى المتوقعة في القدس 32 مئوية
  18. مستوطنو "كريات اربع" يرشقون منازل فلسطينية بالحجارة
  19. ترامب يقيل كبير مستشاريه ستيف بانون
  20. اندلاع حريق ضخم في مطار برشلونة الدولي

بعثة اكاديمية الفجر الجديد تعود إلى أرض الوطن من اوكرانيا

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 13:12 )
رام الله - معا - إعلامي الأكاديمية - اشرف عابد : عبر المدير الفني لاكاديمية الفجر أحمد شلباية عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الأكاديمية من خلال المعسكر التدريبي الذي اقيم في اوكرانيا ،وقال أن هذا المعسكر الباب لاقامة معسكرات اخرى خلال الموسم القادم، وتبادل خبرات مدربين وتعايش مشترك للاعبين لعدة اشهر .
وتابع شلباية حديثه بالقول :ان هذه الانجازات تعود الى الرئيس الفخري والداعم الرسمي للاكاديمية الاستاذ خالد دويك، الذي باشر بدعم هذا المعسكر منذ انطلاق فكرته الى نهايته، وشكر شلباية كذلك الدكتور سامر خضر القائم في "كييف" الذي ساند الوفد منذ وصوله الى مغادرته، وأثنى على المستوى المميز الذي ظهر به اللاعبون خلال المباريات ومثلوا فلسطين خير تمثيل .
جاء ذلك بعد الانجازات الكبيرة التي حققها المعسكر من تدريبات مكثفة ومباريات ودية مع العديد من الفرق هناك، وابرام اتفاقية توأمة مع احدى الاكاديميات التابعة لنادي "دينمو كييف"، ولقاء مع السفارة الفلسطينية في "كييف"، حيث استقبلهم قنصل السفارة "داوود جلود" ونضال ابو الوفا، واهم ما جاء في اللقاء شكر الاكاديمية ممثلة بالاستاذ خالد دويك للسفارة ولدورها التي بذلته لانجاح المعسكر، وتسليم دروع شكر وتقدير للسفارة وللسيد سامر خضر.

أما النشاط الثاني والذي كان هو على قائمة المعسكر هو ابرام اتفاقية توأمة مع اكاديمية "فتيان دينمو كييف" وهي احدى الاكاديميات التابعة لنادي دينمو كييف" الاوكراني، ومن اهم ما نصت عليه بنود الاتفاقية، سيكون هناك دعوات من كلا الفريقين لاقامة عدة اشهر لتعايش وتبادل اللاعبين خلال الاشهر المقبلة، وتبادل خبرات مدربين وتعايش مشترك للاعبين لعدة اشهر.

اما النشاط الرياضي الاول كانت لمباراة ودية اولى جمعت اكاديمية الفجر الجديد مع “Spiritual revial Academy”، وانتهت بفوز الفجر الجديد بنتيجة ثقيلة اربعة عشر هدف مقابل هدفين، حيث سجل اهداف الفجر الجديد كل من باسل رجبي (4)، نبيل عناتي (2)، رائد مطير (2)، عبد الرحمن كركور (1)، مصطفى حداد (1)، محمود فتيحة (2)، محمد طحان (1).
مباراة ثانية تكللت بفوز الفجر الجديد بثلاثية على اكاديمية " كييف رقم 15" وسجل اهداف الفجر كل من نبيل العناتي (2)، ورائد مطير (1).
واختتم الفجر مبارياته الودية مع اكاديمية "فتيان كييف 15" لفئة عمرية تجاوزتهم ب٣ سنوات وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
ومن خلال المعسكر اقيمت اختبارات لثلاثة لاعبين من اكاديمية الفجر لفئة البراعم وهم ادم ابو عيد وطارق عواودة وعبد الكريم ابو سنينة، مع اكاديمية دينمو كييف، ونجح الثلاثة بهذه الاختبارات، وتم دعوتهم لاقامة تعايش خلال العام المقبل.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017