الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة عائلة آل غيث في القدس تُكرم أبنائها الخريجين

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 17:30 )
القدس -معا- دعماً لأبنائها واحتضاناً لنجاحهم على كافة المستويات، دأبت رابطة عائلة آل غيث في العاصمة المحتلة القدس الشريف، إلى الاحتفاء بأبنائها الخريجين من طلبة الجامعات بمختلف الدرجات والتخصصات وخاصةً طلبة الثانوية العامة لهذا العام، لما يعود ذلك من فخر على الوطن ولأبناء العائلة بالوطن والشتات، والتي عُرفت بأبنائها المخلصين والمتميزين.

حيث كرمت الرابطة أبنائها الخريجين في قاعة اللؤلؤة الزرقاء في القدس، بحضور وجهاء العائلة في مدينة القدس ووفدُ من العائلة في مدينة الخليل ترأسه لافي غيث، وأهالي الطلبة الناجحين وحشدٌ كبير من ابناء العائلة.

وبدأ الاحتفال، بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها مازن عبد المطلب غيث، وفي كلمته، تحدث كايد غيث، أحد وجهاء العائلة، عن دور العائلة التاريخي في الرباط في المسجد الأقصى، ودورها الأهم في بناء جيل صالح منتمي لوطنه وعائلته الأم، مشيداً بدور الرابطة بتنظيم مثل هذه الأنشطة والفعاليات، التي من شأنها بناء جســـور للتواصل بين أبناء العائلة.

من جانبه، أكد فادي غيث، متحدثاً باسم رابطة آل غيث في القدس الشريف، على التواصل الدائم بين أفراد العائلة، مبيناً فخره بأبنائها، الذين عكسوا صورةً ايجابية عن العائلة، وكانوا خير سفراء لها، مشيراً الى أن العائلة تشارك في كافة الانشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية في مختلف المناسبات بمدينة القدس، شاكراً الداعمين للحفل وهم الحاج اسحق غيث، نعيم غيث، جبر غيث وتيسير غيث.

كما أشاد المهندس سامر هشام غيث ممثلاً عن رابطة آل غيث في الخليل، بالدور الوطني والاجتماعي الذي تقدمه العائلة، من خلال انشطتها المختلفة، داعياً الطلبة بلا استثناء الى ان يكونوا عند حسن ظن عائلتهم ووطنهم. هذا وقدمت رابطة آل غيث في الخليل رحلة عمرة للمتوفقة رنال غيث والحاصلة على معدل 98.6 في الثانوية العامة.

هذا وأعرب رجل الاعمال عدنان غيث نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عَمان، عن فخره بأبناء عائلته على ما يبذلونه من جهود من أجل العائلة، داعياً العائلة الى إنشاء صندوق خاص لطلبة العلم، من أجل دعمهم وتشجيعهم للاستمرار في المسيرة التعليمية بأشكالها المختلفة، مثمناً جهود وحرص الجميع على الارتقاء باسم العائلة.

وتخلل الحفل، عرض مميز لفرقة حزما للدبكة الشعبية، نال اعجاب الجميع.