الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات جنين مرتاحة لبدء انجاز ملعب جنين

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 18:39 )
فعاليات جنين مرتاحة لبدء انجاز ملعب جنين
جنين- معا - عصري فياض- مع إطلاق العمل في المرحلة الأخيرة من إعادة تأهيل ملعب بلدية جنين والمتمثلة في تأهيل أرضيته بعد التوسعة وإضافة المدرج الشمالي والمرافق، ساد شعور من الارتياح الفعاليات الرياضية في المحافظة.

وقال حسن العموري رئيس مركز شباب جنين هي فرحة لكافة الرياضيين بعد غياب عدة سنوات، وأضاف نأمل أن يساعد الملعب في تطوير اللعبة وزيادة شعبيتها ، وأتمنى ان تكون النسخة القادمة من بطولة معركة الشهداء على أرض هذا الملعب ، وثمن العموري دور بلدية جنين واللواء جبريل الرجوب ولكل من ساهم في هذا المنجز الرائع.

بدوره قال زياد بريكي الناطق الإعلامي لنادي جنين بعد عشر سنوات من السبات الكروي بدون ملعب، اصبحت الوعود حقيقة ، وسيصبح لهذه المدينة ملعبا يليق بها وهذا حق شرعي لاندية المدينة ،فنادي جنين ومركز جنين من أعرق الأندية ولهما تاريخ حافل بالانتصارات واحد اهم اسباب تراجع الفريقين هو الملعب، وشكر بريكي كل من ساهم في البدء في العمل على إعادة الروح الرياضية في هذه المدينة التي كانت منكوبة رياضياً وسوف نوفر كل ما باستطاعتنا توفيره لهذا الملعب الذي يحمل أسم الشهيد الرمز أبو عمار .

اما الحكم كنان بعجاوي فتقدم بالشكر للواء جبريل رجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وقال السعادة تغمرنا لانه سيصبح لمحافظة ملعبا لائقا لإقامة المباريات الرسمية ، كما ان استفادة الأندية ستستفيد من الملعب كثيرا. وشكر بعجاوي كل من ساهم وساعد بتأهيل الملعب.
وبارك ياسر أبو حنانة رئيس نادي عرانة لجنين البدء بأعمال تعشيب الملعب البلدي والذي لم يكن ليرى النور لولا همة الرجال المخلصين من الكوادر الرياضية على مستوى المحافظة ومتابعة الاعلام الرياضي، واضاف ان الملعب سيفيد جميع اندية المحافظة وتشييد المنشآت الرياضية سينقل الرياضة والرياضيين إلى رحاب أوسع من التطور وصقل المهارات وتوسيع النشاطات وإقامة الدوريات المحلية.

من جانبه قال الإعلامي الرياضي زكريا السعدي مع اقتراب ارتداء الملعب للون الأخضر الذي عانى من التقصير ونأمل أن يستمتع الجميع بهذا المستطيل الأخضر الذي له ذكريات وصولات وجولات عندنا جميعا
واخيرا قال غالب ابو جعفر رئيس نادي مرج بن عامر ان تأهيل الملعب يعتبر انجازا طال انتظاره فالاندية عانت الكثير في السنوات الماضية ووجود ملعب قانوني وسط المدينة سياعد الاندية في تأدية رسالتها ونحن من المستفيدين كوننا نملك فريقا نسويا وبحاجة لتدريبات واقامة المباريات .