الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي نماء يحصل على نصيب الأسد في منافسات بطولة "الأقصى" للسباحة

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 18:14 )
نادي نماء يحصل على نصيب الأسد في منافسات بطولة "الأقصى" للسباحة
غزة- معا - محمد حجاح : اختتم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية مساء الجمعة منافسات بطولة " الأقصى" لسباحة المسافات القصيرة بمحافظات غزة، وبمشاركة أكثر من 250 سباحا وسباحة، ممثلين عن 17 مؤسسة من الأندية الرياضية ومراكز الشباب وأكاديميات ومدارس السباحة بغزة وبرعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وقد جرت منافسات البطولة على مسبح نادي الاصدقاء بمشروع بيت لاهيا اعتبرا من الساعة التاسعة صباحا واستمرت حتى ساعة متأخرة من مساء اليوم ذاته ،وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية من بينهم محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية ،ورامي الاغا، وأبو الحسن العديني من شركة جوال ،وحسام شحادة من مركز الثقافة والفكر الحر، وعدد من رؤساء الأندية والمراكز المشاركة.

وحصل على المركز الأول بمجموع النقاط نادى نماء الرياضي وحصد نصيب الأسد بالبطولة التي تعد الثانية التي يقيمها الاتحاد منذ إعادة تشكيله في فبراير الماضي، والمركز الثاني نادى اتحاد موظفي الوكالة وحل المركز الثالث نادى بيت لاهيا .

وفي فئة الرجال برز السباحان محمود غنيم وعماد صالح من نادي نماء، وحازا على العدد الأكبر من السباقات، وفي فئة الأطفال برز السباحان الصغيران عبد الله شمعة والمعتصم بالله شمعة.

وفي فئة الاناث فقد شاركت 40 سباحة، وحصد نادي نماء على العديد من المراكز الأولى في المرحلتين الابتدائية والاعدادية، وجاء ترتيبهن على النحو الاتي:

المرحلة الابتدائية

تاليا شمعة، كارمن عيش ،حلا المبيض، حلا أبو داير، جنات العديني

المرحلة الإعدادية

ملك أبو داير، مي عودة، زينة الاغا، سلمى عايش، سارة المبيض، سارة مرتجى.