السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني للشباب يواصل إستعداداته على إستاد فيصل الحسيني

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 18:24 )
منتخبنا الوطني للشباب يواصل إستعداداته على إستاد فيصل الحسيني
القدس - معا -دائرة الإعلام بالإتحاد - يواصل منتخبنا الوطني للشباب، إستعداداته، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب التي ستستضيفها فلسطين خلال الفترة من 5 إلى 15 أيلول/سبتمبر القادم، إضافةً إلى المشاركة في منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات آسيا تحت 19 عاماً ، المقررة في إيران خلال الفترة من 4 إلى 8 تشرين الثاني/نوفمبر المُقبل، بمشاركة منتخبات سوريا والأردن وفلسطين وإيران المُضيفة.

وأشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب جمال حدايدة إلى ان الإستعداد يسير بشكل متواصل ومنتظم بمعدل أربعة أيام في الأسبوع، موضحاً أن الفترة الحالية يتم التركيز فيها على الجانب الفني والتكتيكي من حيث طريقة اللعب الجماعي في الحالة الدفاعية وألية بناء الهجمات، بالإضافة إلى العمل على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين.

وقال حدايدة: إن المعسكرات الحالية يتخللها إقامة العديد من المباريات الودية المحلية مع فرق المحترفين والدرجة الأولى، بهدف الإحتكاك وتنشيط اللاعبين، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يطمح لإقامة معسكر خارجي للوقوف على مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً، مؤكداً بذات الوقت على أن اتحاد كرة القدم سيبذل كافة جهوده لتوفير إحتياجات المنتخب.

بدوره إعتبر مدرب حراس المنتخب إسلام أبو وردة أن مستوى الحراس الخمسة متقارب والإختيار سينصب على من يثبت جدارته، موضحاً بأن تمارين الحراس يتم تجهيزها وفق الخطة المرسومة من قبل المدير الفني للمنتخب ببناء الهجمات من الخطوط الخلفية وحارس المرمى والحالات الدفاعية، بالإضافة إلى التركيز على الجاهزية النفسية للحارس.

من جانبه أكد المدير الإداري للمنتخب فادي اللحام على أن كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالمنتخب تسير على أفضل المستويات، مشيراً إلى مدى إلتزام اللاعبين وإنضباطهم خلال التمارين، عدا عن تسلحهم بالروح المعنوية العالية.