الأخــبــــــار
  1. امنستي: تصعيد خطير على حرية التعبير والصحفيين في فلسطين
  2. الامن الداخلي بغزة يُنجز جزءا من الخطة الامنية على الحدود
  3. الجرافات الاسرائيلية تجري أعمال تجريف في قرية كسيفة بالنقب
  4. ارتفاع سعر اونصة الذهب 0.2% الى 1286.77 دولار
  5. تشاد تغلق سفارة قطر وتطرد دبلوماسييها
  6. المالكي ونظيره العراقي يوقعان على تأسيس لجنة وزارية مشتركة
  7. "العليا" تقر أحقية كهرباء القدس بتزويد منطقة الشيخ جراح بالتيار
  8. مصرع عامل من سلفيت 28 عاما بحادث عمل قرب تل ابيب
  9. "هيلاري كلينتون": ترامب زاحف حقير
  10. أسرى- 300 طفل محرومون من حقهم بالتعليم
  11. الصحة تفتتح مركز خدمات للجمهور ونظاما إلكترونيا للتحويلات
  12. شرطة جنين تنقذ مواطنا حاول احراق نفسه
  13. المالكي من بغداد: انتصار العراق على داعش انتصار للأمة وفلسطين
  14. الحمد الله يبحث مع ممثل الاتحاد الاوروبي اخر التطورات
  15. د. رياض المالكي: وزير الخارجية العراقي سيزور فلسطين قريبا
  16. القاء زجاجة حارقة على شاحنة اسرائيلية شرق رام الله
  17. مصرع مواطن إثر إطلاق مجهولين الرصاص عليه داخل محله في قلقيلية
  18. اشتباكات عنيفة بين مطلوبين والقوة المشتركة بمخيم عين الحلوة في لبنان
  19. "الاوقاف" توقف إجراءات سفر حجاج الدفعة الإضافية
  20. الاحتلال يعتقل فلسطينيا يحمل سكينا في محطة القطار الخفيف في القدس

المشروبات الوطنية ترعى فريق كرة السلة في نادي دلاسال القدس

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 19:20 )
رام الله - معا - وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ونادي دلاسال القدس، اليوم السبت، اتفاقية لرعاية فريق كرة السلة للرجال التابع للنادي. وجرى التوقيع في مقر الشركة في بيتونيا، حيث وقع الاتفاقية كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي، وأنطون سابيلا رئيس النادي.

وأعرب الهندي عن اعتزازه بالشراكة مع نادي دلاسال القدس أحد الأندية العريقة في البلدة القديمة بالقدس، موضحاً أن هذه الاتفاقية تأتي تأكيداً على اهتمام شركة المشروبات الوطنية بدعم الأندية الرياضية المحلية في البلدة القديمة بالقدس، لا سيما أن الشركة كانت قد رعت الفريق على مدى خمس سنوات، لإدراكها أهمية دور القطاع الخاص في دعم الشباب والرياضيين المقدسيين، حيث كان منهم من سجلوا الإنجازات على مستوى المنطقة ومنهم الذين يتمتعون بمواهب رياضية عالية وينتظرون الدعم والرعاية من مؤسساتهم ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم الرياضية وتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية المقدسية.

وأردف الهندي "سنحرص على مواصلة دعمنا لمساندة النادي في جهوده من أجل تحقيق أعلى المراتب، ونفخر أن نكون جزءاً من هذه الجهود لمساندة فريق دلاسال القدس لكرة السلة للرجال بشكل خاص، وكذلك تقديم الدعم اللازم لنادي دلاسال القدس بشكل عام"، مشيداً بتاريخ النادي المشهود له بالإنجازات خاصة ما حققه فريق كرة السلة للرجال في السنوات الماضية من نجاحات، لذا نسعى إلى دعمه وتمكينه من مواصلة إنجازاته وتعزيز موقع فلسطين والقدس على خارطة كرة السلة والرياضة في المنطقة والعالم.

وأضاف الهندي أن الشركة تحرص على دعم المجتمع المحلي والرياضة والشباب والناشئين من كلا الجنسين لإدراكها أهمية توفير البيئة المناسبة لاستيعاب واحتضان مهارات وإمكانيات الشباب في ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة للغاية، خاصة أن فلسطين تزخر بطاقات الشباب والمواهب الرياضية التي وصلت إلى مراكز متقدمة ليس فقط على مستوى المنطقة وإنما العالم أيضاً.

بدوره، ثمن سابيلا اهتمام شركة المشروبات الوطنية برعاية الفريق الأول لكرة السلة للرجال والذي يضم 15 لاعباً، حيث كانت الشركة قد دعمت النادي والفريق لأكثر من مرة في السنوات الماضية، الأمر الذي سيساعد الفريق في مواصلة تدريباته ورفع مستوى اللاعبين والمشاركة في البطولات المختلفة محلياً وإقليميا وعالمياً.

وشكر سابيلا هذا الدعم المقدّم لفريق السلة الأول في دلاسال القدس خاصة في ظل الإمكانيات المحدودة والصعوبات التي يواجهها النادي، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تحقيق مزيد من الإنجازات.

وأثنى سابيلا على دور المشروبات الوطنية في دعم الرياضة في فلسطين واهتمامها بدعم الرياضة في البلدة القديمة بالقدس، معبّراً عن فخره بالمشروبات الوطنية التي أثبتت تميزها وأصبحت فخر الصناعة الوطنية الفلسطينية.

وأكد سابيلا أن النادي يدرك أهمية دوره الاجتماعي تجاه أبناء البلدة القديمة لاسيما من الشباب والأشبال، ويسعى إلى توفير بيئة آمنة ومشجعة للشباب والأشبال لاسيما في البلدة القديمة بالقدس ليجدوا ملاذاً يسهم في ملء الفراغ وينمي قدراتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية ويحفزهم على الأنشطة الرياضية، وبالتالي حمايتهم من الظواهر السلبية التي تهدد أبناء القدس مثل المخدرات والتدخين.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017