الأخــبــــــار
  1. وزراء اسرائيليون يؤيدون سحب اقامات الفلسطينيين بالقدس
  2. وزارة الاعلام بغزة توقف انطلاق قناة طيف النسائية
  3. ظريف: إسقاط الطائرة الإسرائيلية حطم أسطورة "الجيش الذي لا يقهر"
  4. حماس لـ"معا": المقاومة تنسق فيما بينها لكسر معادلات الاحتلال
  5. اللجنة الوزارية تصادق على قانون اقتطاع رواتب الأسرى من أموال السلطة
  6. الخارجية: غياب شريك السلام يفرض على مجلس الأمن تحمل مسؤولياته
  7. الحكومة: عدوان الاحتلال تصعيد خطير
  8. اعتقال فلسطينية بدعوى حيازته سكينا أمام محكمة الصلح في القدس المحتلة
  9. جيش الاحتلال يعلن قصف 18 موقعا في قطاع غزة
  10. درعي يصادق على إقامة مدينة للمستوطنين قرب قلقيلية
  11. العثور على جثماني شهيدين في قصف اسرائيلي شرق رفح ليلا
  12. اسرائيل: حماس ابلغت مصر بانها غير معنية بتصعيد الاوضاع مع غزة
  13. اصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال حاولا التسلل قرب رفح
  14. اسرائيل تعلن سقوط صاروخ قرب منزل في شعار هنغيف المحيط بغزة
  15. جيش الاحتلال يعلن ان طائراته قصفة 6 مواقع بينها نفق لحماس في غزة
  16. القسام تعلن استخدام المضادات الارضية صوب طائرات الاحتلال
  17. طائرات الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة شرق غزة
  18. نتنياهو: الحادث على الحدود مع غزة خطير وسنرد بالشكل المناسب
  19. مسؤول عسكري إيراني: حزب الله تحول من منظمة فدائية إلى جيش قوي
  20. اصابة 4 جنود 2 بحالة حرجة في انفجار عبوة بدورية جنوب غزة

بلدية البيرة تزور تهنئ العقيد التميمي باستلام منصبه الجديد

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 13/08/2017 الساعة: 14:13 )
رام الله- معا- زار وفد من بلدية البيرة، اليوم الأحد، قائد الشرطة في محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي خالد التميمي، لتهنئته باستلام منصبه الجديد.

وضم الوفد كل من رئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل، أعضاء المجلس البلدي أحمد بدران، منيف طريش، جمال شلطف، تمارا حداد، ورئيس قسم التنفيذ في البلدية إيهاب سمرين.

من جهته قدم رئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل التهاني لقائدة الشرطة، باسم بلدية البيرة وأهالي المدينة، بمناسبة توليه منصبه الجديد، وأكد على أهمية التعاون المشترك بين المجلس البلدي والشرطة وخاصة في منطقة حي المنارة وشارع فلسطين والنهضة، في مركز مدينة البيرة، خلال حملة إزالة التعديات عن شوارع المدينة.

وأكد إسماعيل أن هناك أعمالا مشتركة بين الطرفين في الأيام القادمة كحملة لإزالة التعديات في المنطقة الصناعية، وحملة لإزالة السيارات المشطوبة عن جوانب الشوارع، بالإضافة للسيطرة على الدراجات النارية غير مرخصة.

في ذات السياق، قال عضو مجلس بلدي البيرة المهندس منيف طريش إن العلاقة القوية ما بين مجلس البلدية والشرطة هي أرضية قوية لخدمة المواطنين، وطرح طريش عددًا من القضايا التي يجب على الشرطة متابعتها لتوفير الأمن والأمان للمواطن، كأزمة السيارات، ومعارض السيارات في الشوارع الرئيسية، ومواقف التكسيات التي تأخذ حيز من عرض الشارع، ودعا لايجاد برنامج لتنفيذ الخطة المرورية، المتفق عليها بين البلديات الثلاث رام الله والبيرة وبيتونيا.

وفي سياق آخر، صرح عضو مجلس بلدي البيرة الدكتور محمد صرصور أن البلدية بصدد إقامة منطقة خاصة للبسطات خلال فترة عيد الأضحى المبارك، ما ينظم عملية التسوق، ويحافظ على الإنجاز الذي حققته البلدية برفقة الشرطة، بإزالة كافة التعديات من مركز مدينة البيرة، داعيًا الشرطة للتعاون مع طواقم البلدية.

أما من جانبه، فقال عضو مجلس بلدي البيرة السيد أحمد بدران، إن موضوع المركبات العمومية التي تقف في أماكن غير مخصصة لها بحاجة لتنظيم وترتيب من قبل الشرطة، للحفاظ على النظام داخل مركز مدينة البيرة.

وأكد وفد البلدية أن المجلس البلدي بصدد دراسة مقتراحت لايجادأراضٍ يتم استملاكها مؤقتًا من قبل البلدية لحل أزمة وقوف السيارات في المناطق التي تعاني من أزمات في اماكن ركن المركبات.

ورحب قائد شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد خالد التميمي بالزيارة، داعيا للاستمرار في التنسيق المشترك مع بلدية البيرة، والعمل معا وسويا من أجل خدمة المدينة والمواطنين، مؤكدا أن الشرطة ستبذل كافة جهودها للحفاظ على النظام والتعاون مع البلدية.

وتأتي هذه الزيارة، ضمن رؤية مجلس بلدي البيرة الداعية لحفظ النظام بمدينة البيرة، وإزالة كافة المظاهر غير الحضارية التي تنعكس بشكل سلبي على حياة المواطنين ومظهر المدينة العام.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017