الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجم ترمسعيا احمد غفري: الفريق جاهز للدوري وآمل الصعود للدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 13/08/2017 الساعة: 15:36 )
نجم ترمسعيا احمد غفري: الفريق جاهز للدوري وآمل الصعود للدرجة الثانية

رام الله- معا - بسام ابو عرة - اكد اللاعب احمد غفري نجم فريق ترمسعيا بكرة القدم استعداد فريقه للموسم المقبل بكل قوة بغية الصعود للدرجة الثانية وليس فقط للمشاركة بالدوري بل لنضع بصمة ونقف على منصات التتويج.
واضاف غفري: نحن الان نستعد بكل قوة من خلال التدريبات الجدية للفريق لاننا نريد ان نصعد للدرجة الثانية وان لا تكون مشاركتنا في الدوري مجرد مشاركة عابرة خاصة في ظل وجود ادارة جيدة وفريق متكامل ومدرب جيد ، لذلك سنكون على قدر المسؤولية الكبيرة التي ستقع على عاتقنا في هذا الدوري الذي نأمل باذن الله التوفيق فيه والوقوف على منصات التتويج.
وقال اللاعب غفري الذي تمت اعارته من قبل ناديه الام مؤسسة البيرة الى فريق ترمسعيا لهذا الموسم :لعبت مع فريق البيرة ومع ابو فلاح والان تمت اعارتي الى ترمسعيا للموسم الحالي، ولا اعرف ماذا سيحصل معي بعد ذلك لانني اركز الان مع فريقي الجديد ترمسعيا كي نحقق المبتغاه ان شاء الله.
وتابع: عناصر فريقي الجديد مميزون من خلال مهاراتهم الفنية والبدنية الجيدة ولكن علينا بذل المزيد والتدريب الجاد اكثر اذا اردنا التاهل.
وتمنى غفري التوفيق للفريقين فريقه الام البيرة بالفوز بدوري المحترفين ولفريقه الحالي ترمسعيا الصعود للدرجة الثانية في هذا الموسم.

بطاقة شخصية
احمد غفري ،لاعب كرة قدم، خط وسط ارتكاز