الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وائل شتيوي مراقبا لمركز شباب بلاطة

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 13/08/2017 الساعة: 17:35 )
وائل شتيوي مراقبا لمركز شباب بلاطة

نابلس - معا - الدائرة الاعلامية / أحمد عودة : قررت الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة في اجتماعها الأخير تعيين الأخ المناضل وائل شتيوي مراقباً للمركز وذلك بحضور جميع أعضاء الهيئة الادارية، وقد بارك الاخ نمر شرايعة رئيس الهيئة الادارية وكافة الأعضاء للأخ وائل شتيوي هذا التكليف، وهو ما لاقى الاستحسان والرضا من كافة أبناء المخيم ومؤسساته وفعالياته لما يحظى به الاخ وائل من شعبية وقبول .
ويعدّ الاخ وائل شتيوي أحد خيرة شباب مخيم بلاطة وأحد قادة حركة فتح ومن أسرة مناضلة قدمت الشهيد والأسير والجريح، فكان شقيقه القائد الشهيد حمودة شتيوي قائداً عاماً ومن مؤسسي كتائب شهداء الاقصى في فلسطين وترجل شهيداً مقاوماً في ملحمة بطولية تسجل في صفحات العز والفخار.
ومن جانبه فقد كان الأخ المناضل وائل شتيوي أسيراً خلف قضبان الاحتلال الاسرائيلي لمدة تزيد عن 13 عاما فكان قائداً و مثالاً يحتذى في كافة قلاع الأسر، كما ويعتبر الأخ وائل أحد ابطال فلسطين فقد حقق بطولة فلسطين لكمال الاجسام في العام (2002) وحاز على العديد من الميداليات في هذه الرياضة.


اما في المجال الاكاديمي فان الأخ وائل يحمل درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة النجاح الوطنية ويعدّ أحد القيادات البارزة لحركة الشبيبة الطلابية في أروقة الجامعة، وعلى الصعيد العملي فان المقدّم وائل شتيوي يشغل منصب مدير دائرة التفاعل الاجتماعي في جهاز الضابطة الجمركية وأحد أبرز القيادات الشابة للجهاز.
وبعد تعيين الأخ وائل شتيوي مراقباً للمركز فان الجماهيرالجدعانية تتوقع حالة من الاستقرار على الصعيد الاداري والمادي ودافعاً كبيراً وحافزاً للشباب لأخذ أدوارهم الفاعلة في مؤسسات المخيم كافة.