السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 13/08/2017 الساعة: 19:35 )
قلقيلية - معا - اللجنة الإعلامية - خالد عرباس ونهاده علي : من المقرر ان ينفذ مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وذلك ضمن مشروع الشراكة مع مؤسسة ايركس "IREX" وبالتعاون مع المجلس الأعلى للإبداع والتميز ورشة عمل حول احتضان الموهوبين ورعايتهم.
يشار ان الورشة ستبدأ بتاريخ 16/8/2017م الموافق يوم الأربعاء وستقام في مقر نادي قلقيلية الاهلي, الساعة الحادية عشر صباحا. وستستهدف الدورة الفئة العمرية ما بين ( 14 – 29 ) سنه ومن كلا الجنسين.
يذكر ان الورشة تقوم على احتضان المجلس الاعلى للابداع والتميز للمبدعين وتوفير الرعاية والدعم لهم بمختلف أشكاله. بمعنى ان اي شخص لديه فكرة ابداعية يمكنه التوجه الى المجلس، وهم من طرفهم يقومون بدعهم من خلال توجيه الى المؤسسة أو الوزارة التي ستساعده أو دعمه ماديا من خلال المجلس , وسيقوموا أيضا بتسهيل عملية تقديم الطلبات للأفكار الابداعية لشباب مراكز المصادر الشبابية وعمل مقابلات معهم للاستماع الى افكارهم ودعمهم..

على صعيد متصل من المقرر ان يطلق مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس "IREX" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" دورة مجانية تدريبية بعنوان " مهارات في برنامج الاكسل Excel)) "
يشار أن الدورة ستبدأ بتاريخ 20/8/2017م الموافق يوم الأحد في مقر النادي, وستستمر لمدة خمس أيام متتالية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا. حيث تستهدف الفئة العمرية ما بين ( 18 – 29 ) سنه ومن كلا الجنسين بإشراف المدربة وعد حواري.
يذكر ان الدورة تهدف الى اكساب المشاركين أساسيات التعامل مع برنامج اكسل والتعرف على الدوال الحسابية والتعامل مع البيانات والأرقام المختلفة.

كما ونفذ مركز مصادر التنمية الشبابية / نادي قلقيلية الاهلي وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركسIREX وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID دورة بعنوان "القيادات الشابة" للفئة العمرية ما بين (18-29) باشراف المدرب ثائر جعيدي.

افتتح الدورة مساعد البرامج في نادي قلقيلية الاهلي عبد الله داود مرحبا بالمشاركين وعرفهم بطاقم المركز والدورات والخدمات التي يقدمها, ومتمنيا منهم الالتزام بالدورة .

يشار الى ان الدورة بدأت اليوم الأحد الموافق 13-8-2017 بحضور أكثر من 15 مشارك ومن كلا الجنسين، والتي ستستمر لمدة خمسة ايام متتالية في نادي عزون.