الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية قدامى لاعبي نادي شباب الخليل ينهي زيارة إلى الأردن

نشر بتاريخ: 14/08/2017 ( آخر تحديث: 14/08/2017 الساعة: 14:56 )
الخليل- معا : أنهى وفد من جمعية قدامى لاعبي نادي شباب الخليل الرياضي، أمس الأول، زيارة إلى الأردن الشقيق استمرت أسبوعا التقى خلالها العديد من الأندية الرياضية هناك، على رأسها نادي القادسية، بالإضافة إلى شخصيات رياضية.

وأجرى الوفد الذي ضم إداريين ولاعبين في الجمعية، لقاءات، إلى جانب تنظيم مباراة بين فريقي قدامى شباب الخليل وقدامى نادي القادسية، وكانت المباراة رفيعة المستوى نالت إعجاب الحضور من الطرفين، وانتهت لصالح فريق جمعية قدامى لاعبي شباب الخليل بأربعة أهداف مقابل هدفين. وفي لقاء آخر منفصل التقى فريق قدامى نادي شباب الخليل مع قدامى نادي الجزيرة- عمان، وكانت المباراة كسابقتها ممتعة، شارك فيها نجوم نادي الجزيرة الكبار وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح قدامى شباب الخليل.

ووصف رئيس جمعية قدامى لاعبي نادي شباب الخليل الرياضي، رئيس الوفد، المربي رجب شاهين، هذه الزيارة بالمثمرة والطيبة، معبراً عن سروره بلقاء أخوة كبار في الرياضة الأردنية، لافتاً إلى انه جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين قدامى اللاعبين في البلدين، مستعرضاً أهمية ودور الأندية والمؤسسات الرياضية داخل المجتمعات في تعزيز الحياة والروح الرياضية بين الجماهير والشعوب.

وكان رئيس نادي القادسية هاني السفاريني رحب بزيارة وفد قدامى شباب الخليل إلى الأردن واستضافته لهم، كما عبر خلال حفل استقبال خاص أقيم لهم هناك، عن عظيم سروره بلقاء الأخوة الأشقاء من فلسطين، معبراً عن اعتزازه بالرابطة الرياضية التي تربط بينهم إلى جانب العلاقات الأخرى التي تربط الشعبين. كما ألقى الأب الروحي لنادي القادسية محمد حمدان، ونائب رئيس القادسية محمد خميس والمناضل أنور عبد الحليم الجيلاني ومهند شاهين، كلمات مماثلة عبر عن مدى العلاقة الأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني ومرحبين بهذه الزيارة.

وكان وفد جمعية قدامى لاعبي نادي شباب الخليل ضم رئيسها رجب شاهين وحاتم صلاح رئيس اللجنة الرياضية وجويد الجعبري أمين السر وزياد ابورموز امين الصندوق. فيما ضم اللاعبين: عماد ناصر الدين وحازم المحتسب وايهاب الجعبري ونظمي السيوري ويوسف ارفاعية ومهند العدم وحسام العدم ورامي مجاهد وشاهر حسونة.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الجمعية قبيل عودته إلى أرض الوطن دروعا تقديرية لأندية القادسية والجزيرة والفيصلي والوحدات ولاعب شباب الخليل السابق بسام حدادين وأمين عام أمانة عمان الكبرى السابق عقل البلتاجي، وللداعمين للجمعية ورسالتها الرياضية داخل الوطن.