الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشطرنج يشيد بجهود اللواء أبو دخان في خدمة اللعبة

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 16/08/2017 الساعة: 15:11 )
اتحاد الشطرنج يشيد بجهود اللواء أبو دخان في خدمة اللعبة

رام الله – معا - إعلام الاتحاد : قدم وفد من اتحاد الشطرنج درعاً إلى اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني، تقديراً لجهوده في استضافة بطولة فلسطين للفئات العمرية، التي جرت مؤخراً بمشاركة واسعة وصلت إلى أكثر من 140 لاعب وحكم وإداري.
وتكون الوفد من مراد أبو رجب نائب رئيس اتحاد اللعبة، وأمين السر خالد عز الدين، وأعضاء لجنة الحكام المركزية عبد الرحمن مجد، هاني طليب، نبيل فزع، عماد زكارنة، طارق قبها، إضافة حسان الزبن رئيس نادي المزرعة الشرقية، وغسان أبو نبعة رئيس جمعية الغد الشبابية، وممثلين عن نادي شباب اليامون.
وثمن اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني، مبادرة اتحاد الشطرنج، مشيراً إلى تقدير المؤسسة الأمنية للمسيرة الرياضية بشكل عام واتحاد اللعبة ونشاطاته بشكل خاص، مضيفاً أن مقرات الأمن الوطني دائماً ما ما تحتضن مختلف الأنشطة الاجتماعية.


من جهته نقل مراد أبو رجب نائب رئيس اتحاد الشطرنج، إشادات مجلس ادارة الاتحاد برئاسة بشار المصري، للأمن الوطني، الذي عمل بشكل دؤوب على إنجاح البطولة الأخيرة.
بدوره شكر خالد عز الدين أمين سر الاتحاد جميع كوادر الأمن الوطني، الذي حرصوا على توفير كافة أسباب نجاح الحدث، مشيراً إلى دور المقدم رمزي أبو شمة والرائد فايز الشيخ إبراهيم الذي كانوا على تواصل دائم مع القائمين على البطولة.
وقال غسان أبو نبعة رئيس جمعية الغد الشبابية إن القائمين على البطولة، لمسوا حرص كوادر المؤسسة على نجاح البطولة، من بدايتها وحتى النهاية.