الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعرج يشيد بجهود القنصل البلجيكي العام في القدس

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 16/08/2017 الساعة: 15:35 )
البيرة - معا - استقبل وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الأربعاء، في مقر الوزارة بمدينة البيرة، القنصل البلجيكي العام في القدس برونو جانز، بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين.

وأشاد الأعرج بالجهود التي بذلها جانز خلال فترة عمله في فلسطين، والعلاقات الطيبة والبناءة التي أسهم في ترسيخها بين البلدين، والتي كان لها الدور الأكبر في انجاح وتوجيه آليات الدعم البلجيكي بشكل عام لكافة القطاعات الحيوية في فلسطين وخاصة قطاع الحكم المحلي.

وأعرب الأعرج عن اعتزازه بالعمل مع الشريك والصديق البلجيكي الذي عمل على مدار سنوات خدمته في فلسطين على توفير كامل أشكال الدعم لقطاع الحكم المحلي وكافة التسهيلات لضمان إنجاح البرامج والمشاريع المدعومة من الحكومة البلجيكية من خلال وكالة التعاون البلجيكي.

وتمنى الأعرج للقنصل البلجيكي التوفيق والنجاح في حياته المهنية والأسرية، وأن فلسطين ترحب به دائما، كما أعرب عن تطلعه لاستمرار الدعم البلجيكي لدعم توجهات وسياسات الوزارة.

بدروه، أعرب جانز عن افتخاره واعتزازه بالعمل مع الوزارة والتنسيق والتواصل المشترك الدائم معها، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في انجاز العديد من البرامج والمشاريع الخاصة بقطاع الحكم المحلي.

وحضر اللقاء مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية توفيق البديري، وطاقم من الوزارة.