الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق الموقع الالكتروني للمجلس الوطني الفلسطيني بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 16/08/2017 الساعة: 15:41 )
إطلاق الموقع الالكتروني للمجلس الوطني الفلسطيني بحلته الجديدة
عمان- معا - تم اليوم الإطلاق الرسمي للموقع الالكتروني للمجلس الوطني الفلسطيني بحلته الجديدة http://www.palestinepnc.org، ويترافق إطلاق هذا الموقع مع المشاورات التي تجري لعقد دورة عادية للمجلس الوطني.

وأكد رئيس دائرة الإعلام في المجلس الوطني الفلسطيني عمر حمايل أن الموقع الالكتروني للمجلس يحتوي كل ما يتعلق بالمجلس الوطني من حيث النشأة والتأسيس وموقعه في النظام السياسي الفلسطيني، ودورات المجلس الوطني التي عقدت وعددها 23 دورة ما بين عادية واستثنائية وجلسة خاصة أولها في مدينة القدس، وهي كلها متوفرة على الموقع، إلى جانب اللوائح والأنظمة الخاصة بالمجلس الوطني الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية.

وأشار حمايل أنه تم اليوم نشر مجموعة من الحقائق والأرقام حول المجلس الوطني الفلسطيني من حيث عدد أعضائه وتوزيعهم الجغرافي والنصاب القانوني لقعد دورة عادية للمجلس الوطني، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع المجلس الوطني الفلسطيني http://www.palestinepnc.org. وسيتمر نشر مجموعة من المعلومات المهمة حول المجلس الوطني تباعا خلال الأيام القادمة.

وأضاف حمايل أن الموقع يتضمن كل ما يتصل بالمجلس المركزي الفلسطيني الذي يتشكل من بين أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني، وتكون مدته المدة التي تنقضي بين كل دورتين عاديتين من دورات المجلس، ويرأسه رئيس المجلس الوطني، مشيرا إلى ان المجلس المركزي المنبثق عن المجلس الوطني عقد 27 دورة منذ عام 1984 حتى العام 2015، وهي كلها متوفرة على الموقع الالكتروني للمجلس.