الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة محمود عباس تتسلم قافلة المساعدات من الهيئة الخيرية الأردنية

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 16/08/2017 الساعة: 16:53 )
رام الله- معا- تسلمت مؤسسة محمود عباس قافلة المساعدات الإنسانية القادمة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية صباح، اليوم الأربعاء.
وضمت القافلة 4 شاحنات محملة بالطرود الغذائية وصلت من عمان إلى مدينة رام الله، وهي مخصصة لمساعدة 2000 عائلة وتزويدها بالمواد التموينية.
وقال طارق عباس عضو مجلس إدارة مؤسسة محمود عباس ومسؤول لجنة فلسطين في المؤسسة، إن هذا التعاون تكريس للعلاقة الأصيلة والدعم الدائم من المملكة الأردنية للشعب الفلسطيني، وتجسيد لمواقف الأردن الثابتة والراسخة وترجمتها على الميدان وإقتران مواقفها بالأفعال، مبينا أن المملكة الهاشمية لم تتوانى يوماً عن مساعدة الشعب الفلسطيني بشتى الوسائل وفي كل المحافل والأوقات.
وأثنى عباس على دور الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ممثلة في عطوفة الأمين العام أيمن رياض المفلح، الذي كان له دور بارز ومحوري في مساندة الشعب الفلسطيني، وتعليماته واضحة في تقديم كافة التسهيلات وكل ما يمكن تقديمه من مساعدات لأبناء الشعب سواء في غزة، والضفة الغربية والقدس، مشيراً عن مفلح لعب دورا بارزا وبذل كل جهده ليصل التعاون المشترك إلى أسمى مراحله.
وبين عباس أن هذه المساعدات ستصب لخدمة أهلنا في المخيمات الفلسطينية في الضفة والقدس، مشيراً أن هذه المساعدات ثمرة التعاون المشترك بين الهيئة الخيرية الهاشمية ومؤسسة محمود عباس، مؤكداً على أن هذه الخطوة جزء من علاقة طويلة الأمد ستستمر وتتطور لما فيه خدمة للصالح العام.