الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث انشاء شركة تسويق زراعي فلسطينية أردنية

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 11:32 )
بحث انشاء شركة تسويق زراعي فلسطينية أردنية
رام الله- معا- يبحث الجانبان الفلسطيني والأردني، فكرة إنشاء شركة تسويق زراعي مشتركة بينهما، تساهم في تعزيز التعاون الزراعي والتسويق الزراعي بين الجانبين، وفقا لما أكده وزير الزراعة الاردني خالد الحنيفات خلال لقاء جمعه بالرئيس محمود عباس.

واستقبل الرئيس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء اليوم الاربعاء، وزير الزراعة الاردني والوفد المرافق له. وثمن الرئيس، الدعم الكبير الذي تقدمه الأردن ملكاً وحكومة وشعباً، للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، بما فيها التعاون المثمر بين القطاعين الزراعي الاردني والفلسطيني.

وأشاد الرئيس، بالدور الهام الذي تقوم به الاردن بالسامح بانسياب المنتجات الزراعية الفلسطينية إلى الأردن وعبرها إلى الدول العربية الشقيقة، مؤكدا دعمه لكل الأفكار الهادفة إلى تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

بدوره اطلع الوزير الاردني، الرئيس، على نتائج زيارته لفلسطين، وإطلاعه على الواقع الزراعي الفلسطيني، والمشاركة في افتتاح موسم التمر الفلسطيني.

وأشار، إلى أن بحث فكرة إنشاء شركة تسويق زراعي مشتركة، تساهم في تعزيز التعاون الزراعي والتسويق الزراعي بين الجانبين الفلسطيني والاردني.

وحضر اللقاء: أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ووزير الزراعة سفيان سلطان، والسفير الأردني لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة.