الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي وفدا من مؤسسة "جيسفي" الإيطالية

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 11:35 )
محافظ طولكرم يلتقي وفدا من مؤسسة "جيسفي" الإيطالية
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من مؤسسة جيسفي الإيطالية ضم "فرانشيسكا لاتزاري" مديرة المشروع الجديد ومنسقته م. عطاف ذياب والذي يقوم على دعم تطوير قطاع متكامل لإدارة النفايات والتوعية المجتمعية في مخيم نور شمس. 
جاء اللقاء بمشاركة منسق المجلس التنفيذي في المحافظة م. مجدي ليمون إلى جانب حضور جهات الإختصاص.
ورحب المحافظ أبو بكر بمديرة المشروع الجديد لمؤسسة جيسفي الإيطالية، مثمناً جهود المؤسسة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والتي تعنى بالحفاظ على البيئة النظيفة والنقية، الأمر الذي ينعكس على السكان في تلك المناطق.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى أن اهتمام المؤسسات الدولية بالمخيمات الفلسطينية من شأنه أن يساهم في تحسين الظروف داخل المخيمات، ويعزز من صمود السكان في مواجهة الإحتلال وجريمته بحق شعبنا الفلسطيني في كل مكان.
من جانبها، شكرت "فرانشيسكا لاتزاري" المحافظ أبو بكر على رعايته المستمرة لمشاريع مؤسسة جيسفي، على مدار السنوات الماضية، مشددة على التعاون والشراكة من أجل توفير المزيد من المشاريع لتطوير قطاع النفايات بما يضمن الحفاظ على البيئة الخالية والنظيفة من الملوثات.
وفي ختام اللقاء، سلمت "لاتزاري" للمحافظ أبو بكر خطة المشروع الجديد لدعم تطوير قطاع متكامل لإدارة النفايات والتوعية المجتمعية في مخيم نور شمس.