الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفعة الثانية من حجاج الضفة تغادر اليوم

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 13:52 )
الدفعة الثانية من حجاج الضفة تغادر اليوم
رام الله- معا- غادرت الدفعة الثانية من حجاج الضفة البلاد، اليوم الخميس، متجهة للاراضي الحجازية لاداء فريضة الحج، وسط وداع رسمي وشعبي.
واتخذت وزارة الاوقاف كافة الترتيبات لوصول الحجيج بامان وسلام وراحة تامة كما صرح الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية، مبينا ان طواقم الوزراة العاملة بمختلف المحطات تقوم بعملها على اكمل وجه ودائمة التسيق فيما بينها، داعيا ان يحفظ الله الحجيج ويحقق امالهم ويتقبل طاعتهم.
واعرب الشيخ ادعيس عن اعتزازه بالحجيج الذين يتعاونون مع طواقم الوزارة بكل شفافية وروح عالية، وكذلك اعتزازه وشكره لادارة المعابر التي اتخذت كافة سبل الراحة لسفر الحجاج بكل سلاسة ويسر.
وقال ان بعثة فلسطين كل عام تحصل على المركز الاول من بين البعثات ولا تدخر جهدا للحفاظ على ذلك، وتواصل تحديث برامجها الارشادية، وانشطتها الدينية والادراية.
وقال" اننا بالوزارة نتابع تحركات الحجيج عبر خلية منعقدة كل الوقت، حتى اكتمال وصولهم للاراضي الحجازية لتتولى الطواقم في المدينة ومن ثم في مكة بتسكينهم وتأمين مختلف حاجاتهم، واتخذت بعثة الارشاد كافة التدابير والخطط من دروس ولقاءات تثقيفية وارشادية ليصار لتنفيذها، وكذلك البعثة الادراية والاعلامية والطبية".