الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كمال الأجسام يهيب بالصالات والأندية ضرورة إتمام معاملات الترخيص

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 16:34 )
اتحاد كمال الأجسام يهيب بالصالات والأندية ضرورة إتمام معاملات الترخيص
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية اجتماعاً مؤخراً، من أجل مناقشة النقاط القانونية المنظمة للعلاقة بين الاتحاد والأندية والمراكز الممارسة للعبة.
وحضر الاجتماع كل من اللواء نزيه نعيرات الرئيس الفخري للاتحاد، ونائب الرئيس صلاح أبو ارميلة، والأعضاء سيمون سلامة، وبدر أبوعرقوب، وباسل شتيوي، إضافة إلى ممثلي اللجان الفنية معتصم الريماوي وقصي تيم وغالب الترتير وهشام عودة وسيف سالم ومحمد عويضة.
وأكد الاتحاد أن بطولة فلسطين لكمال الأجسام ستنطلق بعد إتمام معاملات الترخيص لكل الصالات والمراكز المهتمة باللعبة.
وطالب الاتحاد جميع الأندية والمراكز، بضرورة تقديم أسماء اللاعبين الراغبين بالمشاركة في البطولة، إضافة إلى المدرب والإداري المشرف.
وأوضح اتحاد اللعبة أنه سيقوم بالكشف على جميع الصالات واعتمادها بشكل رسمي، داعياً القائمين على الصالات إلى التوجه للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفروعه الموجودة في المحافظات، من أجل تسليم المتطلبات اللازمة للحصول على التراخيص، والاعتماد القانوني لكل صالة ومركز ونادي، حتى يتسنى له ممارسة هذا النوع من الرياضة حسب الأصول.
وأشار الاتحاد إلى أنه لا يسمح بمشاركة أي نادي، في أنشطة اتحاد كمال الأجسام، دون الحصول على التراخيص اللازمة والاعتماد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد.