الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي أبناء القدس يبدأ معسكره في سامسون بتركيا

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 16:41 )
نادي أبناء القدس يبدأ معسكره في سامسون بتركيا
تركيا - معا : بدأ نادي أبناء القدس معسكره الرياضي لفريقه الكروي في مدينة سامسون باستقبال حار من قبل رئيس بلدية جينك السيد عثمان جنتش الذي استقبل كامل الوفد في مقر البلدية مرحبا بهم ترحيبا خاصا معبرا عن اعتزاز البلدية وتشرفها بأستقبال أبناء القدس القادمين من جنبات المسجد الأقصى المبارك . واطمأن رئيس البلدية على أحوال الفريق وأقامته مؤكدا أن كافة إمكانيات البلدية لخدمة الوفد المقدسي .
وأكد " جنتش " أن خدمة القدس واجب على كل مسلم مبديا ترحيبه الكامل بتعزيز التعاون والتواصل بين مؤسسات البلدة ونادي أبناء القدس . من جهته شكر صبحي صيام رئيس البلدية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مقدما تعريفا كاملا بنادي أبناء القدس وبرامجه وفعالياته ، ومعبرا عن تطلعات النادي لبناء جسور التواصل مع المؤسسات التركية لما للدور التركي من أثر من خدمة القدس.

من جهته تحدث الرياضي المقدسي ناصر التوتنجي شاكر جمهورية تركيا على دورها العظيم في تعزيز صمود القدس ومنوها لوقفة الأتراك في رحاب المسجد الأقصى المبارك ، وقدم التوتنجي شرحا عن أوضاع مدينة القدس وما تتعرض له من هجمة شرسة . على صعيد أخر بدأت الوجبات التدريبة للفريق الكروي بالانتظام بواقع وجبتين تدريبيتين .
وتحدث المدير التنفيذي لنادي ابناء القدس بان ابناء القدس قد عرض مشروع تعاون مابين مدينة سامسون ونادي ابناء القدس والذي يتمثل بتبادل الزيارات والاضطلاع على ملف القدس الشبابي والرياضي ودراسة امكانيات التعاون.
واكد جابر بان نادي ابناء القدس سيعمل خلال الاشهر القادمة على ترتيب زيارة لوفد مدينة سامون والذي سيتم تنظيم جولة للتعرف على الاوضاع الاقتصادية والرياضية والشبابية لمدينة القدس وللبلدة القديمة بالتحديد وكيفية تفعيل برنامج احياء البلدة القديمة والدور التركي لتفعيل الحراك الرياضي والاقتصادي للمدينة.

وبدوره اكد رئيس مجلس الادارة جواد ابو غربية بان هدف الزيارة إلى مدينة سامسون يتخطى موضوع اقامة المعسكر ويشمل كيفية بناء علاقات استراتيجية مع الاصدقاء الاتراك المخلصين لمدينة القدس .