الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة مدرسة الموهوبين / الظاهرية تزور النادي الفيصلي

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 17:50 )
بعثة مدرسة الموهوبين / الظاهرية تزور النادي الفيصلي

عمان - معا - قصي ابو شرخ : خلال معسكرها التدريبي والذي يقام في العاصمة الأردنية عمّان قامت مدرسة الموهوبين الكروية الثلاثاء بزيارة تاريخية للنادي الفيصلي الأردني أحد أقطاب الكرة الأردنية .

الزيارة إقتصرت على تدريبات الفريق الأول الذي تُوج مؤخراً وصيفاً للبطولة العربية بعد تقديمه آداء رفيع المستوى ،حيث رحّب المدير الإداري للنادي الفيصلي سليمان العساف بالبعثة وأثنى على جهود القائمين على المدرسة التي تضم مواهب مفعمة بالإبداع والتميز .


وقبل أن ينخرط الفيصلي بالتدريبات صافحوا لاعبي الكروية وبصحبتهم المدرب نيبوتشا الذي كان سعيداً للغاية بهذه الزيارة ، وكما جرت العادة وبكل زيارة يحضر التكريم والشكر ، فقامت مدرسة الموهوبين الكروية ممثلة بمديرها الكابتن بسام جودة والمدراء الفنيين اياد هوارين وبلال البطاط والاداري ناصر اعطية ، قدموا درعاً تقديراً بإسم المدرسة إستلمه الإداري سليمان عساف ودرعاً آخر للمدرب نيبوتشا بالإضافة لمدرب الحراس عثمان عوده .

وتابع أفراد البعثة التدريب لإكتساب الخبرات، وربط جسور من العلاقات المتينة مع الأندية الأردنية عموماً والفيصلي خصوصاً ، ورحبوا بأي بعثة تأتي من فلسطين إيماناً منهم بعمق العلاقات التاريخية بين الشعبين ، عبّروا عن فخرهم وإعتزازهم بفلسطين وأبنائها .