الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

"رجال الأعمال الفلسطيني التركي" يقيم حفلا تكريميا لنادي الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 18/08/2017 ( آخر تحديث: 19/08/2017 الساعة: 09:58 )
"رجال الأعمال الفلسطيني التركي" يقيم حفلا تكريميا لنادي الهلال المقدسي
تركيا - معا - أقام كل من مجلس إدارة اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي والمجلس الاستشاري للاتحاد يوم الخميس الموافق 17 آب 2017 حفلا تكريميا لوفد نادي الهلال المقدسي الذي يعسكر في اسطنبول، بحضور نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد رجال الاعمال المهندس عاصم باكير، وعضو الاتحاد ونائب رئيس المجلس الاستشاري للاتحاد المهندس بشار كرابليه وعضو الهيئة العامة المهندس زكريا شاهين.
وافتتح الحفل بكلمة ألقاها رئيس مجلس ادارة اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي الأستاذ مازن الحساسنة رحب من خلالها بالحضور الكرام وأشاد بأداء فريق الهلال المقدسي.
تلاها كلمة رئيس مجلس ادارة مراكز الحياة الطبية الدكتور باسم أبو عصب والتي توجه من خلالها بالشكر للاتحاد، مبيناً أهمية الدور الذي يلعبه اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي مثنياً على مواقف الاتحاد وانجازاته.
ومن ثم ألقى امين سر نادي هلال القدس ضياء الشويكي كلمة أشاد فيها بالاتحاد ورجالاته وبالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في خدمة فلسطين وشعب فلسطين.
تلاها كلمة أحمد سندس ممثل الجالية الفلسطينية الذي رحب من خلالها بالجمع الكريم.
ومن ثم تم توزيع الدروع التكريمية والميداليات التقديرية على كل من لاعبي الفريق وادارييه تكريماً لهم على الجهود المبذولة متمنين الاستمرار في العطاء والأداء المميز.