الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تعقد اجتماعا تحضيريا لافتتاح العام الدراسي

نشر بتاريخ: 19/08/2017 ( آخر تحديث: 19/08/2017 الساعة: 14:06 )
قلقيلية-معا- عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعا تحضيريا لافتتاح العالم الدراسي، واستهدف أذنة المدارس في جميع مدارس المديرية، وافتتح الاجتماع خضر عودة النائب الفني لمديرة التربية والتعليم ومحمد جبر رئيس قسم الصحة المدرسية ومنصور جبر رئيس قسم الشؤون الادارية، وموظفي القسم.

ورحب خضر عودة بالحضور، مشيدا بالجهد الكبير الذي يبذله الاذنة العاملين في المدارس، في سبيل توفير بيئة مدرسية صحية ونظيفة وجاذبة للطفل والطلبة، شاكرا قسم الصحة المدرسية على جهوده الكبيرة في اعدا الخطط والمتابعة الميدانية اليومية في المدارس من اجل توفير بيئة مدرسية صحية وآمنة.

اما محمد جبر رئيس قسم الصحة المدرسية، فقد ناقش مع الحضور جملة قضايا هامة لتطوير البيئة المدرسية، والتي تتضمنها خطة الصحة المدرسية، اضافة الى استعراض للوصف الوظيفي للأذنة، ودور الأذنة في تنفيذ خطة الصحة المدرسية، اضافة الى نقاش المعيقات التي تواجه الاذنة في تنفيذ اعمالهم المختلفة. واكد جبر على اهمية دور الاذنة في توفير بيئة آمنة وملائمة للنماء السوي للطفل. كما ناقش كل من زهرة خدرج ومصطفى عودة وداود محفوظ مع الحضور، تفاصيل خطة العمل الصحية واقتراحات لتطوير عمل الاذنة وتوفير سبل السلامة المهنية لهم خلال أعمالهم.