الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع "متطوعون من أجل الرياضة" يفوز بالمركز الاول في برنامج الإدارة

نشر بتاريخ: 19/08/2017 ( آخر تحديث: 19/08/2017 الساعة: 18:06 )
مشروع "متطوعون من أجل الرياضة" يفوز بالمركز الاول في برنامج الإدارة
القدس - معا -دائرة الإعلام بالإتحاد - فاز مشروع متطوعون من أجل الرياض، (Volunteers for sport)، يوم الجمعة، بالمركز الأول، في ختام برنامج الإدارة الرياضية النسخة السابعة، الذي ينظمه مركز التعليم المستمر بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وجامعة (CIES) الذراع الأكاديمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشرف على تقييم المشاريع لجنة مكونة من: بيير لانفرانشي ممثلا عن جامعة CIES، مروان الترزي مدير مركز التعليم المستمر، د.مازن الخطيب المحاضر في البرنامج التدريبي، ومعروف شطارة ممثلاً عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ومثل المشروع كلاً من الطلاب محمود الهدار من المجلس الأعلى للشباب والرياضية، مادلين أبو حطب من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وسيم مسك لاعب نادي ارثدوكسي بيت ساحور ومنتخبنا الوطني بكرة السلة .

ويهدف مشروع متطوعون من أجل الرياضة إلى دعم الأندية والإتحادات والمؤسسات الرياضية التي تحتاج إلى المتطوعين أكثر من غيرها، وإدراك القيمة الإجتماعية الضخمة التي أنشأها المتطوعون من أجل تطوير الرياضة، بالإضافة إلى نشر الوعي بمدى أهمية التطوع من أجل الرياضة على المستويين الفردي والاجتماعي.

وقد اشتمل المشروع على تطبيق ما تم تداوله في مساقات برنامج الإدارة الرياضية من حيث: التسويق، الإدارة المالية، القانون الرياضي، إدارة الأحداث، الإدارة، بالإضافة إلى الاتصال والتواصل.

وأبدت اللجنة إعجابها بإحترافية العمل لدى الفريق، مشددين على أهمية تطبيق المشروع خصوصاً في فلسطين، معتبرة أن هذا المشروع من المشاريع التي يمكن أن تكون منافسة للمشاريع من الجامعات في الدول الأخرى.

وأوضحت اللجنة أن مستوى جميع المشاريع لهذا العام احتوت أفكاراً مميزة ومختلفة عن باقي السنوات الماضية.

من جهته قال الطالب محمود الهدار: إن نجاح هذا المشروع جاء من إيمان فريق العمل بفكرة المشروع والعمل الدؤوب الذي قام به هذا الفريق، بالإضافة إلى أنه خلاصة عام كامل من العمل والإستفادة من المساقات المميزة التي تم طرحها ضمن برنامج الإدارة الرياضية، شاكراً زملائه على ما قدموه من تعاون في مختلف محطات المشروع.

من جانبها أعربت الطالبة مادلين أبو حطب عن سعادتها بالفوز في المركز الأول هي ومجموعتها، مؤكدة على أن فوزهم جاء نتيجة العمل الدؤوب والتعاون القائم بين المجموعة، موجهةَ شكرها الجزيل إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على إتاحة الفرصة لها بالمشاركة في برنامج الإدارة الرياضية.