الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سحب قرعة دوري جوال بكرة اليد والانطلاق 23 الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 20/08/2017 ( آخر تحديث: 21/08/2017 الساعة: 17:05 )
سحب قرعة دوري جوال بكرة اليد والانطلاق 23 الشهر المقبل
البيرة - معا - بسام ابو عرة - سحبت الاحد قرعة دوري جوال بكرة اليد في مقر اللجنة الاولمبية بحضور د. نبال خليل نائب رئيس اللجنة الاولمبية وابو جهاد حجة الامين العام للجنة وثائر ابو بكر مدير العلاقات العامة في جوال و مهند عودة امين عام اتحاد اليد والاعضاء جواد غنام وجمال سرحان ومندوبي الفرق المشاركة بالدوري.

وقبل سحب القرعة أكد ثائر ابو بكر مدير العلاقات العامة في جوال على دعم شركته للرياضة الفلسطينية ورعايتها لدوري كرة اليد 2017 - 2018 وان الشركة ماضية في شراكتها مع الرياضة الفلسطينية عن طريق اللجنة الاولمبية بغية الوصول بها الى الرياضة العالمية.
واضاف ابو بكر : ان جوال ستواصل الدعم والمساندة والرعاية للاتحادات الرياضية الفاعلة حتى تكون هذه الاتحادات قادرة على تنظيم نشاطاتها وبطولاتها الرياضية، وشكر اللجنة الاولمبية على مساندتها الدائمة للاتحادات وللرياضة الفلسطينية كما شكر اتحاد كرة اليد على محاولاته لتطوير ونشر اللعبة في ارجاء الوطن.

فيما قدم جواد غنام مسؤول لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد شكره الكبير للجنة الاولمبية على مساندتها للاتحاد وعلى راسها اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة ،وشكر شركة جوال على رعايتها للدوري مؤكدا ان جوال ستبقى راعي الرياضة الفلسطينية كما كانت فلها بصمة مضيئة في الرياضة الفلسطينية وشكر اندية اليد على المشاركة بالدوري ، وتعهد بالارتقاء باللعبة الى افضل مستوى وطالب الاعلام بالتعاطي مع بطولات كرة اليد كما باقي الاتحادات واعتبر ان كرة اليد مظلومة اعلاميا، ومن ثم تمت سحب القرعة التي جاءت كما يلي:
شاركت في القرعة 9 اندية هي : عزون ، القسطل - قبلان ، اذنا، قراوة بني حسان، يطا، برج اللقلق، حوارة، كفر جمال، عصيرة الشمالية.

وسيكون الاسبوع الاول من دوري جوال كما يلي :
عزون القسطل
اذنا قراوة بني حسان
يطا برج اللقلق
حوارة كفر جمال
عصيرة الشمالية باي .
ويقص شريط افتتاح دوري جوال فريقا عزون والقسطل في الثالث والعشرين من ايلول المقبل يوم السبت .