الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي يكرم مجلس قروي النبي صالح ومتطوعي مخيم "صامدون"

نشر بتاريخ: 21/08/2017 ( آخر تحديث: 21/08/2017 الساعة: 11:58 )
المفوض السياسي يكرم مجلس قروي النبي صالح ومتطوعي مخيم "صامدون"
رام الله- معا- كرم المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد، رئيس وأعضاء مجلس قروي النبي صالح، ومدير ومتطوعي المخيم الصيفي (صامدون) الذي أشرفت على تنظيمه مفوضية رام الله والبيرة برعاية اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية ومشاركة المجلس القروي.
جاء ذلك خلال احتفال نظمته المفوضية في مقر مجلس قروي النبي صالح، حضره رئيس المجلس ناجي التميمي، وعضو المجلس البلدي أبو حسام، ومفوض التوجيه الوطني نافز خليل، ومفوض الدفاع المدني رائد عاطف الديك.
وأكد المفوض السياسي على أهمية تنظيم المخيمات الصيفية للأطفال خلال العطلة المدرسية لما يحمله من مضامين مهمة، أهمها جعل العطلة الصيفية فترة مفيدة في مجال الترفيه والثقافة الوطنية والأنشطة المتعددة التي تفيد الملتحقين في المخيمات الصيفية.
واضاف المفوض السياسي أن اختيار قرية النبي صالح والشراكة مع المجلس لاقامة المخيم الصيفي، جاء للتأكيد على دعم صمود أهل المنطقة التي تتعرض لحملة استيطانية واسعدة واعتداءات متكررة من المستوطنين، منوهاً الى أن اختيار اسم "صامدون" للمخيم جاء على هذه الخلفية للتأكيد على صمودهم على الأرض في وجه ممارسات الاحتلال.
كما ألقى ناجي التميمي رئيس المجلس كلمة أثنى خلالها على جهود مفوضية رام الله في المنطقة، داعياً الى المزيد من اهتمام المؤسسات الحكومية والأهلية لدعم المنطقة وقرية النبي صالح لمساعدتها في الصمود أمام المخططات الاستيطانية.
وفي نهاية الاحتفال، تم تسليم دروع التكريم والشهادات التقديرية للمنشطين وسط أجواء احتفالية.