السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- المحافظ يزور الطفل الجريح محمود القدومي

نشر بتاريخ: 21/08/2017 ( آخر تحديث: 25/08/2017 الساعة: 09:36 )
قلقيلية- المحافظ يزور الطفل الجريح محمود القدومي
قلقيلية- معا- استنكر اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ما يقوم به جيش الاحتلال من استهداف ممنهج واعتداء على الأطفال والمواطنين، جاء ذلك خلال زيارته الطفل محمود القدومي من بلدة جيوس، والذي أصيب بعيارات نارية في ساقيه من قبل الاحتلال واعتقل من قبلهم، وتم الإفراج عنه يوم أمس ونقل لمستشفى درويش نزال للعلاج لإصابته بجرثومة ناتجة عن الإهمال الطبي خلال فترة اعتقاله.
ورافقه خلال الزيارة د. غسان بركات مدير مشفى درويش نزال، مهند شاور مدير عام هيئة الشؤون المدنية، لافي نصورة مدير نادي الأسير، ونائل غنام مدير الأسرى والمحررين.
وقال المحافظ " أن الطفل محمود كباقي الأطفال الفلسطينيين الذين يتعرضون يوميا للاعتداء والتنكيل والقتل الممنهج من قبل الاحتلال ومستوطنيه"، مشيرا الى الخروقات والتعديات اليومية على المواطنين في المحافظة، داعيا المجتمع الدولي ودول العالم الحر بالوقوف إلى جانب الحق الفلسطيني، وقال" انه آن الأوان لينتهي الظلم بحق الشعب الفلسطيني، وان نقيم دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وان ينعم شعبنا بالأمن والأمان".
من جانبه أكد لافي نصورة أن استهداف الأطفال من قبل الاحتلال سواء بالاعتقال أو بإطلاق النار لن يثني شعبنا عن مواصلة دفاعه عن أرضه وحقوقه، وان الأطفال هم جيل الحرية، وإطلاق النار عليهم لا يزيدهم إلا عزيمة وإسرار، وقال" أن حكومة الاحتلال تواصل انتهاكاتها ضد الأطفال أمام مرأى ومسمع العالم دون تحريك ساكن حتى من قبل المؤسسات الحقوقية الدولية".