الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أنوار البزور تتوج ببطولة سيدات فلسطين للشطرنج

نشر بتاريخ: 21/08/2017 ( آخر تحديث: 21/08/2017 الساعة: 17:10 )
أنوار البزور تتوج ببطولة سيدات فلسطين للشطرنج
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : حققت أنوار البزور المركز الأول، في بطولة سيدات فلسطين للشطرنج، التي نظمتها جمعية الغد الشبابية، بالتعاون مع بلدية الزاوية ومدينة روابي في بلدة الزاوية قضاء سلفيت، تحت إشراف اتحاد الشطرنج، بمشاركة 30 لاعبةً مثلوا مختلف محافظات الوطن، من أجل اختيار عناصر المنتخب الوطني.

وجاءت بمركز الوصافة يارا الفقيه، وثالثاً رهف الفقيه، بينما احتلت المركز الرابع نغم رضوان، والخامس أمل عرباسي.

بدوره أعرب مراد أبو رجب نائب رئيس اتحاد الشطرنج عن سعادته بنجاح هذه البطولة، مثمناً جهود جمعية الغد الشبابية والجمعية النسوية، على تنظيم الحدث.

ودعا أبو رجب اللاعبات المتوجات بالمراكز الأولى، إلى الاستعداد الجيد لتمثيل فلسطين بالصورة المطلوبة.

من جهته أشاد نعيم شقير رئيس بلدية الزاوية بالتنظيم المصاحب للبطولة، مشيراً إلى استعداد بلدة الزاوية لاحتضان مثل هذه البطولات المركزية، والاهتمام بكافة الأنشطة التي تعنى بتطوير الشباب، شاكراً جميع القائمين على البطولة.

وشكر غسان أبو نبعة رئيس جمعية الغد الشبابية، اتحاد الشطرنج، على ثقته بالجمعية لتنظيم هذه البطولة، مثمناً جهود بلدية الزاوية ومدينة روابي على دعم النشاط.

وأشاد خالد عز الدين أمين سر اتحاد الشطرنج، بمبادرة جمعية الغد لتنظيم الحدث، الذي يؤكد على الحضور النسوي المميز للعبة على الساحة المحلية.

وأشار عز الدين إلى دور حكام البطولة الذين أداروا المنافسات بمهنية عالية، وهم عبد الرحمن مجد، هاني طليب، عماد زكارنة، وحسام التكروري.

في الختام تم توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى، وتكريم الشخصيات التي ساهمت بنجاح الحدث.