الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترتير يشارك في بطولة فلسطين للقوة البدنية

نشر بتاريخ: 21/08/2017 ( آخر تحديث: 21/08/2017 الساعة: 19:47 )
الترتير يشارك في بطولة فلسطين للقوة البدنية
رام الله - معا - فراس العروري : تنطلق يوم الجمعة القادم 258 بطولة فلسطين الكبرى للقوة البدنية ورفعة الصدر في ديوان السلايمة في مدينة الرام .
وسيشارك في البطولة جميع أبطال اللعبة المصنفين تحت مظلة الإتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين الذي يرأسه فارس حجازي .
وقالت السيدة رانية جبر نائبة الرئيس للشؤون الإدارية إن جامعة بيرزيت تدعم جميع أبنائها في الأنشطة الرياضية واللامنهجية ، وتحثهم على تفجير كافة طاقاتهم ليصلوا مرحلة الإبداع ويطوروا مواهبهم بالشكل الأمثل ، وأوضحت أن جامعة بيرزت تولي إهتمام خاص باللاعب محمد الترتير كونه بطل فلسطين في بطولة رفعة الصدر وصاحب الرقم القياسي بواقع 252.5 كيلوغرام ،مشيرة أن هذا الرقم فخر لفلسطين ويعكس صورة مشرفة عن أبطالها .
من جهته بين الترتير أنه أنهى كافة إستعداداته للبطولة ، وأوضح أن المنافسة ستكون قوية وشرسة وهذا الأمر يصب في مصلحة اللعبة وتطورها ، ووعد الترتير جمهور اللعبة بمفاجاة من العيار الثقل ، وقال إنه عازم على تحطيم الرقم القاسي المسجل بإسمه ، وخاض برنامج تدريبي قاسي ومكثف لتحقيق الهدف .
ويعتبر الترتير بطل فلسطين في رفعة الصدر وحقق الرقم القاسي السابق بواقع 252.5 كيلو ، وسبق له أن جمع بين بطولتي كمال الأجسام والقوة البدنية ليحوز على لقب بطل أبطال فلسطين بجدارة .