الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال السلوى: فوزان للبريج وخدمات خان يونس

نشر بتاريخ: 22/08/2017 ( آخر تحديث: 22/08/2017 الساعة: 16:10 )
دوري جوال السلوى: فوزان للبريج وخدمات خان يونس

غزة- معا - مصطفي صيام : حقق فريقا خدمات البريج وخدمات خان يونس الفوز على خدمات رفح وشباب المغازى في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري جوال السلوى في المباريات التي أقيمت يوم الاثنين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار ورفح.

خدمات البريج (79)- خدمات رفح (60)

صعد فريق خدمات البريج لصدارة دوري جوال لكرة السلة، عقب فوزه على مضيفه خدمات رفح بنتيجة 79/60.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الطرفين، حيث سيطر خدمات البريج على معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ اللقاء قوياً ومثيراً بين الطرفين، اللذان حاولا أن يمنعوا تسجيل النقاط من خلال الدفاع القوي، فحاول لاعبو البريج الضغط المباشر على لاعبي رفح، الذين نجحوا في أن يفكوا شيفرة دفاع البريج ويتفقوا بنتيجة 19/13.


في الربع الثاني عاد أبناء البريج للقاء من خلال الأداء المميز، والدفاع المنظم عن طريق نجومه إبراهيم أبو رحال وثائر عيسى وإبراهيم مصلح وأحمد وشاح وأسامة موسى، لينجح البريج في فرض سيطرته ويتفوق في الربع الثاني بنتيجة 26/19.

الربع الثالث شهد سيطرة البريج على مجريات اللقاء، فاستطاع نجمه ثائر عيسى تسجل ثلاثيتين، جعلت البريج ينتفض بقوة ويقدم أداء مميز، من خلال الاختراقات وتسجيل الثلاثيات، إضافة للدفاع المحكم، لينتهي الربع لمصلحة البريج بنتيجة 20/10.

في الربع الرابع لم يتغير الحال، حيث نجح البريج في زيادة ضغطه على سلة رفح، رغم محاولة أبناء المدرب حسن إسماعيل العودة إلى أجواء اللقاء، إلا ان الخبرة والقوة للبريج منحته الفوز في الربع الأخير بنتيجة 20/12.

بهذا الفوز تصدر خدمات البريج جدول ترتيب دوري كرة السلة برصيد 8 نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، سعيد ضيا زاده، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" دولي حسين حمدان.

خدمات خان يونس (76)- شباب المغازي (65)

حقق خدمات خان يونس فوزاً هاماً على نظيره شباب المغازي في مباراة كان فيها فريق الخدمات الأفضل، حيث جاءت نتائج الأرباع على النحو التالي:

الربع الأول: 16/7 لخان يونس

الربع الثاني: 27/20 للمغازي

الربع الثالث: 18/14 لخان يونس

الربع الرابع: 22/17 لخان يونس

أدار اللقاء: أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة/ مسجل سامي البحيصي ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.