الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الوسط يشرف على انتخابات نادي العيساوية

نشر بتاريخ: 22/08/2017 ( آخر تحديث: 22/08/2017 الساعة: 19:03 )
مجلس الوسط يشرف على انتخابات نادي العيساوية
القدس - معا -رام الله اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اشرف المجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع الوسط على انتخابات الهيئة الادارية الجديدة لنادي العيساوية المقدسي، التي اجريت مساء يوم امس الاثنين في قاعة السلام في البلدة، باشراف مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في مجلس الوسط، الزميل ياسين الرازم، بحضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة للنادي، وكل من: بدر مكي وعماد قراعين ومحمد البحري اعضاء مجلس ادارة رابطة اندية القدس.
وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني للجلسة، تلا رئيس النادي عزيز عبيد التقريرين: الاداري والمالي عن الفترة السابقة وتمت المصادقة عليهما من اعضاء الهيئة العامة ومن ثم اعلن عبيد عن استقالة الادارة السابقة.
وقبل بدء الانتخابات القى ياسين الرازم كلمة عرج من خلالها على بعض الامور الادارية والقانونية واثنى على جهود الادارة السابقة ودورها في تنشيط وتفعيل النادي ولجانه المختلفة واجاب على بعض الاسئلة والاستفسارات واعلن عن فوز المرشحين الاحد عشر بالتزكية وهنأهم بفوزهم بثقة الهيئة العامة متمنيا التوفيق للإدارة الجديدة في مواصلة العمل الجاد والدؤوب لخدمة النادي واهالي بلدة العيساوية.
واشاد نائب رئيس رابطة الاندية، بدر مكي، بأهالي العيساوية وثقته الكبيرة بالقائمين على النادي بأنهم سيكونون عند حسن الظن بهم قائلا العيساوية تستحق منكم الكثير.