الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشاعر يبحث أسس خطة عمل مشتركة لدعم المقدسيين

نشر بتاريخ: 23/08/2017 ( آخر تحديث: 23/08/2017 الساعة: 18:51 )
الشاعر يبحث أسس خطة عمل مشتركة لدعم المقدسيين
رام الله- معا- أكد د. ابراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية على أهمية دعم المناطق المهمشة والضعيفة ودراسة احتياجاتها ووضع التدخلات الملائمة لكل منطقة جغرافية، مشددا على أهمية دعم صمود المواطن المقدسي.
جاء ذلك خلال لقائه وفداً من برنامج الأمم المتحدة برئاسة خالد شهوان نائب ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ، لبحث سبل التعاون لدعم المناطق المهمشة والضعيفة ودراسة احتياجات أهلنا في القدس الشريف ووضع آليات واضحة ضمن خطة عمل مشتركة مع الوزارة لتحقيق التنمية المستدامة.
وأكد الشاعر على اهتمام الحكومة الفلسطينية بدعم المقدسيين كأولوية قصوى في اطار خطة استراتيجية تنموية.
وأضاف الشاعر أن التعاون بين وزارة التنمية الاجتماعية و برنامج الأمم المتحدة الانمائي هو تعاون دائم وفعال، مشيداً بجهودهم خلال الاعوام السابقة كجهة تنفيذية لبرنامج التمكين الاقتصادي الذي يعد من أبرز وأهم البرامج التي تعمل وزارة التنمية الاجتماعية مع الشركاء على توسيعه ومأسسته وتوطينه في اطار التحول نحو التنمية الاجتماعية، لاخراج الأسر الفقيرة والمهمشة من دائرة الاغاثة إلى التنمية والاعتماد على الذات والانخراط في عجلة الانتاج.
بدوره، شكر خالد شهوان الحكومة الفلسطينية ووزارة التنمية بشكل خاص على الدعم الموجه للمواطن المقدسي، لما له من أثر حقيقي وفعال في دعم صمود المواطن الفلسطيني في القدس، وعبر عن الاستعداد الدائم للتعاون مع وزارة التنمية في هذا الاطار.