الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جبر يلتقي اللجنة الأمنية المشتركة في جنين

نشر بتاريخ: 24/08/2017 ( آخر تحديث: 24/08/2017 الساعة: 17:31 )
جنين- معا- استقبل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة، اليوم الخميس، الحاج إسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات في مقر المحافظة ويرافقه منسق شؤون المحافظات الحج موفق دراغمه. وذلك للاطلاع على الوضع العام في محافظة جنين. 
من جهته استعرض رمضان الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسلم الاهلي واشار الى الجهود المبذولة لتحقيق الامن و التنمية في المحافظة مع الدعوة الى ضرورة دعم مشاريع حيوية و توفير فرص للعمل وخاصة للخريجين الذين يعانون من ارتفاع ملحوظ في نسبة البطاله. وعلى هامش الزيارة التقى جبر قادة النؤسسة الامنية واستمع منهم الى الوضع الخاص في محافظة جنين.
وناقش جبر مع الحضور الوضع السياسي العام و توجهات السيد الرئيس للدخول في معركة دبلوماسية جديدة خلال الفترة القادمة للحد من الاستيطان و لتأمين اعتراف رسمي بدولة فلسطين كاملة العضوية في الجمعية العامة للامم المتحدة. وأكد جبر على تعليمات الرئيس محمود عباس باستمرار العمل على توفير الأمن والأمان والسلم الأهلي للمواطنين، وملاحقة الخارجين عن القانون.
واستمع اللواء جبر من المحافظ حول الأوضاع العامة للمحافظة من كافة الجوانب واحتياجات المواطنين.
كما التقى اللواء جبر موظفي المحافظة وتمنة لهم التقدم في محافظهتم و تحسين أدائهم لخدمة شعبهم وقدم لهم التهاني بمناسبة قرب عيد الاضحى المبارك.