الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قافلة حجاج أسر الشهداء بجنين تتوجه لأداء مناسك الحج

نشر بتاريخ: 27/08/2017 ( آخر تحديث: 27/08/2017 الساعة: 11:01 )
جنين- معا- غادرت صباح، اليوم الأحد، قافلة حجاج أسر الشهداء والجرحى والبالغ عددهم 84 حاجا وحاجة من محافظة جنين، متوجهين لأداء مناسك الحج ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين، والذين ستقلهم طائرات خاصة تابعة للعاهل السعودي.
وكان في وداع الحجاج من أمام نصب الشهيد مقابل المحافظة نائب المحافظ كمال أبو الرب، واحمد القسام مساعد المحافظ وأمين سر تجمع أسر الشهداء في جنين، ومسعد العمار مدير مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى في المحافظة وذويهم .
من جهته، نقل القسام تحيات المحافظ اللواء إبراهيم رمضان، شاكرا المكرمة السنوية التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين للأسر الشهداء والتي تعبر عن عمق العلاقة الفلسطينية والسعودية واهتمامها بالقضية الفلسطينية، متمنيا لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا والعودة على الوطن سالمين.
أما مسعد العمار دعا الحجاج لأن يكونوا خير سفراء لشهداء فلسطين ودماهم التي سقطت في سبيل الوطن، شاكرا خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة وتواصلهم وتعاونهم لتذليل كافة العقبات باتجاه إتمام إجراءات المكرمة على أفضل ما يرام، داعيا إياهم التكاتف وشد أزر بعضهم بعضاً أثناء تأديتهم لمناسك الحج.
فيما أشار نائب المحافظ كمال أبو الرب إلى أهمية فريضة الحج في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى الأمة الإسلامية، داعيا الحجاج الى أن يكونوا خير سفراء للشعب وان ينقلوا صورة المعاناة والقهر والظلم الذي يقع على الشعب الفلسطيني.