الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يطلق خدمة تقسيط السيولة النقدية الفورية

نشر بتاريخ: 27/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 09:48 )
البنك العربي يطلق خدمة تقسيط السيولة النقدية الفورية
رام الله- معا- أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة جديدة تمكن معتمدي برامج إيليت وعربي بريميوم وعربي إكسترا وشباب الحاصلين على بطاقات ائتمانية من الحصول على سيولة نقدية فورية بفائدة تفضيلية وبالتقسيط المريح، وذلك ضمن سلسلة خدمات البنك المتعددة التي يقدمها لمعتمديه.
وتتيح هذه الخدمة لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية الاستفادة من السقف النقدي المتوفر في البطاقة الائتمانية للدفع نقداً للجهات التي لا تقبل البطاقات الائتمانية كوسيلة للدفع؛ كتسديد الأقساط المدرسية أو الجامعية، والإيجار أو دفعات التجار أو وكلاء السيارات وغيرها. وتتمثل آلية الاستفادة من هذه الخدمة من خلال تحويل المبلغ المطلوب من حساب البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري مباشرة عبر خدمة "عربي أون لاين" أو تطبيق "عربي موبايل" ومن ثم طلب تقسيط المبلغ، بالإضافة إلى إمكانية سحب المبلغ المطلوب مباشرة من أحد أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك العربي ومن ثم طلب تقسيط المبلغ.
وفي تعليقه على هذه الخدمة قال مروان صقر مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي- فلسطين إن إطلاق البنك العربي للخدمة الجديدة يأتي كجزء من حرصه المستمر على تطوير خدماته وتقديم أفضل الحلول المصرفية والتي تساهم في تيسير معاملات المعتمدين عند استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية.
يشار إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي".