الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتبرع من بنك القدس- "حياة" توزع الحقائب المدرسية على طلبة المدارس

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 02/09/2017 الساعة: 15:56 )
بتبرع من بنك القدس- "حياة" توزع الحقائب المدرسية على طلبة المدارس
رام الله- معا- وزعت جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي وبدعم من بنك القدس أكثر من 250 حقيبة مدرسية وقرطاسية شملت محافظات "رام الله، ونابلس، والخليل، وأريحا والأغوار، وسلفيت"، على طلبة المدارس من الصف الاول إلى الصف السادس في الاسر المحتاجة بالمناطق المهمشة، وذلك ضمن حملتها التي اطلقتها "بالعلم نبني وطن".
وثمنت جمعية حياة دعم بنك القدس لهذه الحملة، مشيرة الى أن" بنك القدس هو مثال للعطاء وبارقة أمل نحو اقتصاد وطني يتحمل مسؤوليته الاجتماعية اتجاه أبناء شعبه، من أجل التخفيف من الاحتياجات الأساسية مع بداية العام الدراسي، خاصة أن معظم سكان المناطق المهشمة يعانون أوضاع اقتصادية صعبة".
وأشار رئيس الجمعية محمد العطاونة الى أن حياة للعمل التنموي والتطوعي قامت بتوزيع الحقائب عبر متطوعيها، وركزت على الاسر المحتاجة، كجزء من عملها، وأن حملة بالعلم نبني وطن مستمرة، بما يضمن الوصول لأكبر عدد ممكن من المحتاجين، في اطار مسؤوليتها الاجتماعية والأخلاقية.
وبين العطاونة أن توزيع هذه الحقائب والقرطاسية جاء من باب المساهمة في التخفيف من أعباء الأسر المحتاجة وأن هذه الحملة وبالتعاون، وبدعم من بنك القدس استكمالاً لسلسلة الحملات التي نفذتها الجمعية مع البنك للمساهمة في التخفيف عن الأسر المحتاجة خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه ابناء شعبنا.
بدورهم، عبروا الطلبة المستفيدين من الحقائب المدرسية والقرطاسية عن شكرهم وتقديرهم لجمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي ولبنك القدس الذي ساهم بإخراج هذه الحملة الى ارض الواقع.
وشكرت جمعية حياة ممثلة بكافة اعضائها ومتطوعيها بنك القدس وكافة العاملين فيه على دعمهم لحملة بالعلم نبني وطن، وعلى جهودهم، مؤكدة على الحرص على هذه الشراكة والعمل من أجل مجتمع فلسطيني يسوده التكاتف والتكافل الاجتماعي.