الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تكرم المتقاعدين العسكريين في سلفيت

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 28/08/2017 الساعة: 18:03 )
سلفيت- معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين احتفالاً تكريمياً للمتقاعدين العسكريين في محافظة سلفيت في المركزي الجماهيري في سلفيت.
جاء ذلك بحضور اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت، وعبدالستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت وأعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية، والعقيد ركن محمد سلامة قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، ود. رايق عامر رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين في محافظة سلفيت واعضاء الهيئة، والأسرى المحررين، والمؤسسات الرسمية والأهلية، والبلديات والمجالس القروية، وعدد من كوادر الأجهزة الأمنية والمتقاعدين العسكريين .
ورحب اللواء البلوي بالحضور، ناقلا تحيات الرئيس للمتقاعدين العسكريين من كافة الأجهزة الأمنية، متمنياً لهم التوفيق بعد انتهاء خدمتهم العسكرية، مؤكداً حرص الرئيس على متابعة كافة قضايا المتقاعدين، شاكراً حركة فتح وهيئة المتقاعدين العسكريين لتنظيم هذا الحفل، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة تأتي انطلاقاً من حرص حركة فتح وهيئة المتقاعدين على رعاية المتقاعدين والاهتمام بهم والتواصل المستمر معهم لاستكمال بناء دولة المؤسسات وحماية المشروع الوطني.
وأشاد عواد في كلمته بالدور النضالي الذي خاضوه المتقاعدون العسكريون خلال الفترة الماضية من عمرهم، مشيراً إلى أنهم أفنوا زهرة شبابهم في مواقع النضال، ومواقع الدفاع عن القرار الوطني المستقل ومعسكرات اللاجئين في الشتات، داعياً المتقاعدون العسكريون الى الانضمام والالتحاق بالعمل التنظيمي بعد انتهاء خدمتهم العسكرية نظراً لما يمتلكه المتقاعدون العسكريون من خبرة وتجربة وتاريخ نضالي مميز، مؤكداً أن حركة فتح كانت دائماً تفخر بكادرها العسكري.
وتحدث د. عامر أن الراية التي رفعها المتقاعدون العسكريون في خدمتهم للوطن ستبقى عالية وسندافع عنها، معاهداً إياهم بمواصلة الطريق الذي بدأوه في تطبيق القانون وحفظ النظام في المحافظة والوطن.
وفي كلمة العسكريين المتقاعدين، شكر المقدم غسان طعيمه حركة فتح إقليم سلفيت وهيئة المتقاعدين العسكريين على دعمهم ورعايتهم واهتمامهم المتواصل بالمتقاعدين العسكريين ومتابعة قضاياهم.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم 74 متقاعدا عسكريا في محافظة سلفيت، وسلمت لجنة التكريم المتقاعدين دروعاً تقديرية لهم تقديراً لجهودهم في خدمة الوطن والمواطن.