الأخــبــــــار
  1. اسرائيل: حماس ابلغت مصر بانها غير معنية بتصعيد الاوضاع مع غزة
  2. اصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال حاولا التسلل قرب رفح
  3. اسرائيل تعلن سقوط صاروخ قرب منزل في شعار هنغيف المحيط بغزة
  4. جيش الاحتلال يعلن ان طائراته قصفة 6 مواقع بينها نفق لحماس في غزة
  5. القسام تعلن استخدام المضادات الارضية صوب طائرات الاحتلال
  6. طائرات الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة شرق غزة
  7. نتنياهو: الحادث على الحدود مع غزة خطير وسنرد بالشكل المناسب
  8. مسؤول عسكري إيراني: حزب الله تحول من منظمة فدائية إلى جيش قوي
  9. اصابة 4 جنود 2 بحالة حرجة في انفجار عبوة بدورية جنوب غزة
  10. بلدية الخليل تبدأ بتطبيق خطتها الجديدة لإزالة التعديات
  11. الديمقراطية: لقاء باريس الاقتصادي معاكس لقرارات المركزي
  12. عريقات: سلام واستقرار المنطقة يبدأ بإنهاء الاحتلال
  13. مسيرة في الذكرى 49 لانطلاقة "الديمقراطية"
  14. بيت سوريك تشيّع جثمان الشهيد نمر الجمل بعد احتجاز دام 5 أشهر
  15. البرغوثي: المقاومة الشعبية تتصاعد ضد الاستيطان وجدار الفصل
  16. الشعبية تحذر من العودة للمفاوضات من الأبواب الخلفية
  17. حلحول تشيّع جثمان الشهيد حمزة زماعرة وسط حداد وإضراب شامل
  18. تركيا تقترح على أمريكا انتشارا عسكريا مشتركا بسوريا
  19. دخول شاحنات محملة بالوقود عبر معبر رفح
  20. بحضور الرئيس ابو مازن-جلسة خاصة لمجلس الأمن حول فلسطين الثلاثاء المقبل

بسام ولويل رئيساً لمجلس ادارة شركة أريحا

نشر بتاريخ: 29/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 13:09 )
أريحا- معا- أعلنت شركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو) الذراع الاستثماري لشركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة) بالقطاع العقاري، عن تعيين بسام حامد ولويل رئيساً لمجلس ادارة شركة أريحا لتطوير وادارة وتشغيل المنطقة الزراعية الصناعية، خلفا للمهندس نبيل الصراف الذي شغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة منذ تأسيسها.
وجاء الاعلان عن تعيين رئيس مجلس الادارة خلال حفل اقيم، يوم الاثنين، في مبنى الشركة بمحافظة اريحا بمناسبة تدشين المباني الصناعية بدعم من الحكومة اليابانية.

ويمتلك ولويل سجلاً حافلاً وخبرة واسعة في العديد من المناصب التنفيذية والادارية في مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني، اذ يشغل حاليا منصب رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، ورئيس المجلس التنسيقي للقطاع الخاص، فضلاً عن شغله لعدة مناصب ادارية عليا كرئيس تنفيذي لشركة مطاحن القمح الدهبي.

وبدوره، شكر بشار المصري عضو مجلس ادارة شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة) المهندس نبيل الصراف رئيس مجلس الادارة السابق على الانجازات الكبيرة، كما وعبر عن ثقته الكاملة ببسام ولويل رئيس مجلس الإدارة الجديد الذي يأتي في مرحلة غاية في الأهمية بالنسبة للشركة على صعيد نشاطاتها التوسعية، وخطتها الاستثمارية. 
وقال المصري ان رئيس واعضاء مجلس الادارة سيسعون وبكل دأب لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة، والعمل على تطوير عملياتها، واستقطاب رؤوس الاموال اللازمة وضخها في المنطقة الصناعية الزراعية بأريحا، وتعزيز مكانتها للارتقاء بالاقتصاد الفلسطيني جنبا الى جنب مع الحكومة الفلسطينية والهيئة العامة للمدن الصناعية وشركائهم، وبما ينسجم مع اهداف واستراتيجة الشركة الام (باديكو القابضة).

وتعد شركة أريحا لتطوير وادارة وتشغيل المنطقة الزراعية الصناعية إحدى أهم الاستثمارات الفلسطينية في قطاع المدن الصناعية الزراعية، والتي توليها مجموعة باديكو إهتماماً كبيراً وذلك بهدف بناء قاعدة صناعية متينة وبيئة عمل متكاملة وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة بحيث تكون حاضنة للصناعة الفلسطينية الواعدة مما يمكن المصانع الفلسطينية في المدينة الصناعية من تقديم منتجات ذات جودة عالية.

يذكر ان شركة أريحا لتطوير وادارة وتشغيل المنطقة الزراعية الصناعية قد أنشئت لتكون من المدن الصناعية الهامة، ولتكون نموذجاً للتنمية الاقتصادية المستدامة في فلسطين حيث تأسست من خلال الاستثمار المشترك بين شركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو) الذراع الاستثماري لشركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة) بالقطاع العقاري وشركة عمار العقارية الذراع الاستثماري لصندوق الاستثمار الفلسطيني في القطاع العقاري.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017