الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم: فرحة عيد الأضحى الحقيقية مع زوال الاحتلال

نشر بتاريخ: 01/09/2017 ( آخر تحديث: 01/09/2017 الساعة: 18:45 )
محافظ طولكرم: فرحة عيد الأضحى الحقيقية مع زوال الاحتلال
طولكرم - معا - قال محافظ طولكرم إن فرحة عيد الأضحى الحقيقية مع زوال الاحتلال وجلائه عن أرضنا، وصولاً لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، والإفراج عن جميع الأسرى والمناضلين الأبطال في سجون الإحتلال، مستذكراً الشهداء الذين ضحوا بدمائهم للوصول إلى تلك اللحظة التي يتمناها شعبنا وسيبقى يناضل من أجلها، ناقلاً لعموم أهالي محافظة طولكرم تهاني الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته بحلول عيد الأضحى.
وشدد المحافظ أبو بكر على تكثيف الجهود من أجل تقديم كل ما هو أفضل للمحافظة والمواطنين على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية، لأجل مواصلة العمل من خلال التعاون والشراكة مع جميع المكونات لمواجهة كافة الظروف والتغلب عليها، لتحقيق كل ما هو أفضل للمواطنين. 
وثمن المحافظ أبو بكر جهود المؤسسة الأمنية في حفظ الأمن والنظام العام وتأمين الأسواق والسهر على راحة المواطنين ولخدمتهم، مؤكداً على أن خدمة المواطنين وحمايتهم هي الرسالة والعقيدة التي تقوم عليها تلك المؤسسة، ومن خلال الشراكة مع باقي مكونات المحافظة، كل حسب عمله واختصاصه.
جاءت كلمات المحافظ أبو بكر عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد عثمان بن عفان، وخلال وضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في المقبرة الغربية من مدينة طولكرم، وضاحية ذنابة، وأمام ضريح الجندي المجهول في مقر قيادة المنطقة. وبمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، وممثلي المؤسسة الأمنية، وأمين سر حركة فتح حمدان اسعيفان، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل ، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة في طولكرم د. سلامة سالم، وفعاليات المحافظة.
وفي سياق متصل زار المحافظ أبو بكر وإلى جانبه فعاليات المحافظة عائلات من كل من المرحوم اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والأغوار سابقاً وعضو المجلس الثوري لحركة فتح والمرحوم إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم الأسبق، وذلك استذكارا لدورهما ومسيرتهما في خدمة الوطن ومحافظة طوكرم.