الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كل التوفيق للسرية

نشر بتاريخ: 05/09/2017 ( آخر تحديث: 27/09/2017 الساعة: 15:47 )
كل التوفيق للسرية

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
يغادر فلسطين يوم الخميس فريق سرية رام الله لكرة السلة الى العاصمة اللبنانية بيروت للمشاركة في بطولة حسام الدين الحريري  الدولية.

وبعدها يحزم الفريق الفلسطيني امتعته متوجها الى مدينة شينزهن بالصين للمشاركة في بطولة الاندية الاسيوية لكرة السلة والتي ستقام في الثلث الاخير من هذا الشهر.

في حديث اجرته "معا" من خلال الصحفي وجدي الجعفري مع كابتن وقائد السرية "ابراهيم حبش" عبر عن تفاؤله من المشاركة الفلسطينية وأكد ان هذه المشاركة تحمل في طياتها المنافسة بما يليق بفلسطين وشعبها وتضحياتها، وهذا في الحقيقة ما بدأنا نلمسه من العديد من المشاركات الفلسطينية في الفترة الاخيرة.

اننا اذ نتمنى التوفيق لفريق السرية ممثل فلسطين في هذا المحفل لنتمنى من الجميع تقديم يد العون والمساندة للفريق الفلسطيني خاصة ان الرئيس محمود عباس استضاف بعثة السرية يوم الاثنين وأكد لهم على ضروة تشريف فلسطين ، وهذا حال جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي شكره ابراهيم حبش عندما قال "ان الرجوب وقف الى جانب السرية منذ البداية وأكد جاهزيته لتقديم كل ما يلزم من اجل اظهار الفريق بأبهى صورة".

ان السرية وعلى لسان قائدها اكدت ان فريقها استعد بشكل جيد من خلال معسكر تدريبي جاء بعد بطولة الشهداء التي توجت السرية بطلا لها، بالاضافة الى بطولة الدوري الممتازة الذي جاءت مبارياته ايضا في اطار الاستعدادات للمحفل الاسيوي ، كل ما نتمناه ان يتكاتف الجميع في اخراج هذه المشاركة بالشكل الذي يليق بفلسطين وهنا اضم صوتي الى صوت "حبش " الذي طالب سفاراتنا في لبنان والصين ضرورة الحشد الجماهيري لما لذلك من اهمية في تحفيز اللاعبين وتشجيعهم .

التوفيق للسرية وتأكدوا اننا معكم.