الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يساهم في دعم مشاريع التأهيل في قرية كوبر

نشر بتاريخ: 06/09/2017 ( آخر تحديث: 10/09/2017 الساعة: 09:18 )
بنك الإسكان يساهم في دعم مشاريع التأهيل في قرية كوبر
رام الله- معا- في إطار المسؤولية الإجتماعية التي تقع على عاتق المؤسسات الاقتصادية الوطنية، قام بنك الإسكان – فروع فلسطين بالمساهمة في دعم مشاريع التأهيل التي تقوم بها لجنة كوبر للتأهيل والإعمار لخدمة أهالي القرية، بحيث جاء هذا الدعم كإحدى الوسائل التي يتبناها بنك الإسكان لتحقيق مفهوم التنمية المستدامة في المجتمع، وترجمة لرؤيته في التزامه بالمسؤولية الإجتماعية.
وقد جاءت هذه المشاريع مبادرة من مجموعة من أهالي قرية كوبر، وهدفت لإشراك أكبر عدد من المؤسسات والشركات في تحمل المسؤولية الإجتماعية، واشراك أكبر عدد من الشباب والمجموعات الشبابية في الأعمال التطوعية التي تخدم القرية.
ومن جانبهم عبر ممثلي اللجنة عن شكرهم وامتنانهم لبنك الاسكان لمساهمته في هذه الحملة، وأكدوا أن البنك قام بدعم العديد من المشاريع الإجتماعية المهمة، كما دعوا بقية المؤسسات الاقتصادية الفلسطينية للمساهمة في مثل هذه المشاريع وتنشيط دورهم فيما يخدم المجتمع.
وبدوره أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان – فروع فلسطين السيد محمد البرغوثي "أن هذا الدعم يأتي ضمن سياسة البنك في دعم نشاطات المجتمع المحلي، والتي تسعى لتأهيل وإحياء المدن والقرى"، كما أشار إلى أهمية هذه الحملات التطوعية ودورها في تحسين المظهر العام وخدمة المواطنين.