الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب ابو عرار يفتتح السنة الدراسية في مدرسة عهد الأهلية للعلوم

نشر بتاريخ: 06/09/2017 ( آخر تحديث: 06/09/2017 الساعة: 14:16 )
النائب ابو عرار يفتتح السنة الدراسية في مدرسة عهد الأهلية للعلوم
النقب- معا- افتتح النائب طلب ابو عرار السنة الدراسية في مدرسة عهد الأهلية للعلوم، وهي المدرسة العربية الوحيدة للمتميزين في النقب.
واستقبل النائب كل من الدكتور محمد النباري رئيس المجلس المحلي في حورة، والدكتور محمد ابو نجا مدير مدرسة عهد الأهلية، والاستاذ فايز ابو صهيبان.
واستمع النائب لشرح مفصل عن المدرسة، ونتائجها الطيبة، وعن التخصصات فيها، وتجول النائب برفقة المستقبلين في الصفوف حيث هنأ الطلاب والهيئة التدريسية بالسنة الدراسية الجديدة.
وشكر الدكتور محمد ابو نجا مدير المدرسة النائب ابو عرار على هذه اللفتة الطيبة، واتفقا على التواصل من اجل مصلحة الطلاب والمدرسة.
وقال النائب طلب ابو عرار، حول الزيارة:" نتقدم بتهانينا الحارة الى مدراء المدارس والهيئات التدريسية وطواقم الاسناد في مدارسنا العربية كافة وفِي النقب خاصة، وكون العلم سلاح الشعوب، نحن نضع في سلم أولوياتنا موضوع التربية والتعليم ونتابع فيه موضوعات عديدة، حيث قمنا في العام الماضي بافتتاح السنة الدراسية في بساتين مدارس الاطرش، وهذا العام تشجيعا للمدارس الأهلية، ودعما لمدرسة المتميزين العربية الوحيدة في النقب، افتتحنا العام الدراسية في مدرسة عهد الأهلية للعلوم، المتميزة في ادائها.