الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا تنتخب مجلس إدارة جديد

نشر بتاريخ: 09/09/2017 ( آخر تحديث: 10/09/2017 الساعة: 20:22 )
شبكة معا تنتخب مجلس إدارة جديد

بيت لحم -معا- بحضور الهيئة العامة ووفد من وزارة الاعلام وعدد من الشخصيات، اجتمعت الهيئة العامة لشبكة معا في الموعد المحدد لها، في احد قاعات فندق دار جاسر في بيت لحم .

ونوقش التقريرين الاداري والمالي قبل ان يقوم مجلس الادارة السابق بتقديم استقالته وفتح باب الترشيح لمجلس ادارة جديد.
واستهل المؤتمر رئيس مجلس الادارة السابق الاعلامي سعد العاروري في كلمة اوضح فيها ما حققته "معا" على الصعيدين الداخلي والخارجي، وكيف تمكنت من ترسيخ الاعلام الحر "الاعلام الشعبي"، باعتباره الضامن للسلم الاهلي، وتداول الحكم على ارضية المباديء الانسانية ومفهوم الشراكة.

من جانبه رئيس تحرير وكالة معا الدكتور ناصر اللحام قال في كلمة له امام الهيئة العامة إن "معا" مؤسس الاعلام الشعبي في فلسطين وجدت لتبقى وتتجاوز كل العثرات وتستمر.

واشار اللحام الى عزوف الدول المانحة عن مساعدة الشعب الفلسطيني، ومؤسساته لاسباب سياسية، لافتا الانتباه الى خطورة الوضع السياسي والمالي في كل الارض المحتلة، ما يعكس نفسه على "معا" بشكل مباشر ويسترعي خطة تقشفية اخرى واخرى لان "معا" ليست فقاعة ظهرت وستختفي وانما هي فكر اعلامي وشعبي.

واهاب بمجلس الادارة الجديد والهيئة العامة العمل بروح الفريق والابتعاد عن الفئوية والشللية والتمسك بالمفاهيم الانسانية والحضارية لانها هي الضمانة للبقاء ونجاح وسائل الاعلام وليست المال فقط.

في اعقاب ذلك فتح باب الترشيح حيث ادار السيد فائق مرشد مدير عام وزارة الاعلام في بيت لحم، عملية التنسيب ليساعده في ذلك الاعلامية رولا سلامة.

وقد ترشح 11 زميلا وزميلة لتسعة مقاعد في مجلس الادارة وفي وقت لاحق انسحب اثنان وبقي تسعة مرشحين فازوا تلقائيا وهم :

-سليم سويدان رئيسا

- سامح جبارة نائيا للرئيس

- فوزي دعنا امينا للصندوق

- سميح ابو زاكية امينا للسر

- سعد العاروري عضوا

- ربى عز عضوا

- سارية عيسى- عضوا

- زياد شلبك عضوا

- معتز الكرد عضوا