السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي يقدم احتجاجاً رسمياً ضد الثقافي والمسابقات

نشر بتاريخ: 09/09/2017 ( آخر تحديث: 09/09/2017 الساعة: 17:10 )
نادي قلقيلية الأهلي يقدم احتجاجاً رسمياً ضد الثقافي والمسابقات
قلقيلية – معا - اللجنة الإعلامية – خالد عرباس : رفعت إدارة نادي قلقيلية الأهلي كتاباً رسمياً إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بخصوص مشاركة اللاعب براء علي عبد الرحيم خروب حارس نادي قلقيلية الأهلي ، حيث أنه قد قام نادي ثقافي طولكرم بمخالفة الأنظمة والقوانين المعمول بها في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمشاركته في مباراة كاس الشهيد ابو عمار والتي جرت الخميس بين فريقي نادي وادي النيص وثقافي طولكرم ضارباً بعرض الحائط الأنظمة والقوانين.

علماً انه تم الاتصال مع امين عام اتحاد الشمال وضاح العيسوي والاستفسار منه عن صدور أي كتاب يخص اللاعب ، فأكد انه لا يوجد أي كتاب ينص على مشاركة اللاعب ضمن صفوف ثقافي طولكرم . كما تم الاتصال ايضاً بمدير مكتب مدير عام الإتحاد الفلسطيني محمد نجاجرة الذي اكد انه سيجري بحث الأمر في مقر الإتحاد.

والجدير بالذكر ان النادي الأهلي قد راسل اتحاد الكرة واتحاد الشمال بتاريخ 7/8/2017م وحتى كتابة هذا الخبر لم يرد أي رد رسمي من اتحاد كرة القدم الفلسطيني وكذلك لجنة المسابقات والاعتراضات. وطالب غسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية الأهلي اللواء جبريل الرجوب بإجراء تحقيق بما جرى ومحاسبة المسؤولين عن ذلك سواءً اكانت اندية ام موظفين.

وفي كتابها ايضاً طلبت إدارة أهلي قلقيلية العمل على وقف مثل هذه التجاوزات والتي ستؤدي إلى خلل وإرباك في تسجيل اللاعبين وإساءة العلاقات بين الأندية ، ومتابعة ما هو مطلوب لمثل هذه التصرفات غير القانونية.