السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حلحول تغرد وحدها بالصدارة بعد الفوز على ترقوميا

نشر بتاريخ: 09/09/2017 ( آخر تحديث: 09/09/2017 الساعة: 18:04 )
حلحول تغرد وحدها بالصدارة بعد الفوز على ترقوميا
الخليل - معا - محمد ملحم : مازلت حلحول تحافظ على العلامة الكاملة في دوري الدرجة الثالثة ب9 نقاط ، حيث احتضن استاد دورا الجمعه لقاء حلحول وترقوميا وذلك ضمن دوري الدرجة الثالثة .
حلحول وكعادتها بدأت الضغط منذ اللحظات الاولى حيث تقدم مبكرا من كرة سددها نجمه باسل ابو ريان لتصتدم بمدافع ترقوميا رمزي ابو رعيه والذي بدوره اسكنها شباكه بالخطأ .
وحاول ترقوميا الوصول الى مرمى حلحول ولكن دفاعات حلحول بقيت سدا منيعا في وجهه حتى صافرة الحكم لينتهي الشوط الاول بتقم حلحول بهدف دون رد.

الشوط الثاني :"
حمل معه اسرع هدف في الدوري لصالح حلحول وذلك في الدقيقه الأولى من عمر الشوط الثاني عن طريق نجم الفريق محمد عوني الذي سدد الكرة لتسكن شباك حارس ترقوميا الذي لم يستطيع ان يردها ليصعب حسابات ترقوميا في المباراة .
لم تمر سوى عشرة دقائق ليعزز محمد عوني النتيجة لحلحول ويحرز الهدف الثالث في اللقاء لحلحول والثاني له شخصيا ليقف معها ترقوميا مكتوف الأيدي ولم يستطع ايقاف هجمات حلحول.
الدقيقه ال60 حملت الفرج لترقوميا حيث استطاع حموده زياد من احراز الهدف الاول لترقوميا بعد تسديده سكنت شباك صهيب الجعبري حارس حلحول ليقلص معها الفارق ويبدأ ترقوميا الدخول الى اجواء اللقاء وحاول اكثر من مرة الوصول الى مناطق جزاء حلحول لكنه لن يستطيع من تقليص النتيجه .
الدقيقه ال87 من عمر اللقاء حملت الهاترك معها لنجم حلحول محمد عوني الذي احرز الهدف الرابع لحلحول والثالث له شخصيا في اللقاء ، وبقيت النتيجة تقدم حلحول بأربعه أهداف لهدف حتى أتت صافرة الحكم مروان وزوز لينهي معها اللقاء ، بهذه النتيجة رفع حلحول رصيده الى 9 نقاط من من ثلاث لقاءات
وبقيت ترقوميا ب3 نقاط

حكم اللقاء كلا من
مروان وزوز - حكما للساحة
خلدون ابوقبيطه - مساعد اول
كمال شريتح - مساعد ثاني
يزيد ابوعرقوب - حكم رابع
راقبها - ناصر عمايرة