الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الزبابدة يهنئ محافظ جنين بعيد الأضحى والعام الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 10/09/2017 ( آخر تحديث: 10/09/2017 الساعة: 14:19 )
وفد من الزبابدة يهنئ محافظ جنين بعيد الأضحى والعام الدراسي الجديد
جنين- معا- هنأ وفد من بلدة الزبابدة محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد الذي ضم الأب إبراهيم نينو كاهن رعية اللاتين ومدير مدرسة البطريركية اللاتينية ونائبه نسيم الياس اسعيد ، ومروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة، وتوفيق كسبري والأستاذ عبد الله اسعيد، وزياد دعيبس ونبيل نعيم خليل من المجلس الرعوي، والمعلمون وائل سليمان جريس، وسهيل داوود ، وإياد دعيبس، وبحضور مديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي.
وقال الوفد للمحافظ" يسعدنا أن ننقل لكم أسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد، وإذ ننتهز هذه المناسبة وندعو الله أن ينعم شعبنا الفلسطيني بالحرية والسلام وإنهاء الاحتلال على هذه الأرض المباركة".
من جهته، شكر المحافظ رمضان الوفد، مؤكدا على أن مثل هذه الزيارات تنبع عن المصير الواحد واللحمة الوطنية بين أبناء الشعب والتآخي الإسلامي المسيحي.
وأشار إلى أن جميع الفلسطينيين شركاء في المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول بكل إجراءاته تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية.
وأضاف رمضان" أن فلسطين تميزت بوحدة أبنائها، وأن المسيحيين والمسلمين يؤكدون في كل يوم أنهم ينتمون لشعب واحد ويدافعون عن قضية عادلة ويجب أن نحافظ على هذا النموذج المتميز في التآخي".
وناقش المحافظ رمضان والوفد عددا من القضايا المتعلقة في البلدة.