الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب اريحا يتألق في بطولة سردينيا لألعاب القوى

نشر بتاريخ: 10/09/2017 ( آخر تحديث: 10/09/2017 الساعة: 21:12 )
شباب اريحا يتألق في بطولة سردينيا لألعاب القوى
اريحا - معا : تألق لاعبوا شباب اريحا الرياضي في بطولة ساساري في جزيرة سردينيا الايطالية لألعاب القوى من خلال مشاركتهم في سباق 400 متر تحت سن 16 سنة ، حيث شارك كل من اللاعب محمد مخلد براهمة وحصل على المركز الاول بزمن 55,65 ثانية واللاعب محمد عمر سراديح وحصل على المركز الثاني بزمن 56.92 ثانية .

وتأتي هذه البطولة من كل عام خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه شباب اريحا للاعبيه في جزيرة سردينيا الايطالية للمرة الرابعة على التوالي ، حيث تكلفت مؤسسة جسور لا جدران الايطالية بتكاليف المعسكرات التدريبية للفريق خلال الاربع سنوات والتي تعمل خلالها لتعزيز فرص العداء الفلسطيني بالوصول لاماكن متقدمة ومرموقة في مجال العاب القوى .

وتحدث المشرف الرياضي فؤاد الطحان عن اهمية المعسكر التدريبي للفريق خلال هذه الفترة والتي تعتبر بمثابة استعداد للاستحقاقات القادمة المحلية والعربية والدولية ، مقدما شكره الجزيل لمؤسسة جسور لا جدران على رعايتها تكاليف المعسكرات ودعمها المتواصل للنادي والفريق خلال السنوات السابقة .
ويرافق الفريق المدرب مأمون بالو ، حيث اشاد بمستوى اللاعبين والمدربين والتدريبات والامكانيات العالية والمميزة هناك وكيفية اكتساب الخبرات واهمية الاحتكاك للفئات العمرية لخوض تجارب السباقات على مستوى دولي ، شاكراً ادارة النادي ومؤسسة جسور بلا جدران لاهتماهم البيلغ في تطوير العاب القوى على مستوى فلسطين .