الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بيبسي ماكس" تحل ضيفاً على مقر الوطنية موبايل في غزة

نشر بتاريخ: 11/09/2017 ( آخر تحديث: 12/09/2017 الساعة: 09:21 )
"بيبسي ماكس" تحل ضيفاً على مقر الوطنية موبايل في غزة
غزة - معا - استضافت شركة الوطنية موبايل في مقرها الرئيسي في قطاع غزة مؤخراً وفداً من شركة مجموعة اليازجي "بيبسي" ليكون بذلك أول وفد زائر لمقرات الشركة الجديدة في القطاع.
تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقوم بها شركة بيبسي في مدينة غزة مع كبرى الشركات الوطنية والدولية للترويج لمنتجها الجديد بيبسي ماكس، الذي أطلقته مؤخراً في قطاع غزة، عن طريق القيام بحملات تذوق لموظفي تلك الشركات.
وكان في إستقبال وفد شركة بيبسي الذي يضم كل من شادي اليازجي مدير العلامة التجارية، وهمام اليازجي مدير دائرة تطوير الأعمال، بالإضافة إلى موظفي قسم التسويق، كل من هيثم أبو شعبان مدير عام شركة الوطنية موبايل في غزة، ورجب السراج، مدير التسويق والاتصالات، ومحمود شرف، مدير حسابات الشركات.
وأثنى شادي اليازجي على حفاوة الإستقبال من قِبل طاقم عمل شركة الوطنية موبايل وعبر عن شكره العميق لهذه الإستضافة وقال :" تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة لقاءات تُجريها شركة بيبسي تستهدف كبرى الشركات الوطنية والدولية العاملة في فلسطين، لعمل حملة تذوق لمنتج الشركة الجديد ولتعريفهم بالمنتج الوطني وتاريخ الشركة التي تعتبر أولى الشركات العالمية لتعبئة المشروبات الغازية في فلسطين".
وأضاف:" نحن نتطلع لفتح آفاق تعاون مشتركة مع شركة عريقة مثل شركة الوطنية موبايل التي تعد واحدة من أقوى ١٠٠ علامة تجارية حول العالم، وسيكون بالتأكيد هناك لقاءات أخرى لبلورة إتفاق تعاون مع إدارة الشركة".
من جانبه أشاد هيثم أبو شعبان بمنتج بيبسي ماكس الجديد مشدداً على ضرورة دعم المنتج الوطني.
وأضاف: "نحن في شركة الوطنية موبايل نتطلع حالياً لفتح قنوات إتصال وتعاون مشترك مع كافة الشركات العاملة في القطاع، وخصوصاً ونحن على بُعد خطوة واحدة من إعلان إنطلاق أعمال الشركة في القطاع لتكون بذلك المشغل الأحدث لخدمات الهاتف المحمول في فلسطين بعد انتظار دام أكثر من ٨ سنوات".
ومن الجدير بالذكر أن شركة الوطنية موبايل أطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام ٢٠٠٩ وبدأت أعمالها في سوق الضفة الغربية منذ ذلك الحين، وقد أعلنت مؤخرا عن قرب إنطلاق أعمالها في قطاع غزة في الأشهر القريبة القادمة بعد السماح لمعداتها بالدخول إلى القطاع.