الأخــبــــــار
  1. 6 اصابات بينهم 4 أجانب في حادث سير على مفرق عنزا جنوب جنين
  2. وفد برلماني ايطالي يزور المجلس التشريعي
  3. انطلاق صاروخ باتريوت إسرائيلي ضد طائرة من دون طيار دخلت الجولان
  4. الجامعة العربية تتبنى قرارا يرفض قرار تشكيل مجلس استيطاني بالخليل
  5. الحكومة: لدينا خطط جاهزة وخطوات عملية لتسلم مسؤولياتنا بغزة
  6. الحكومة: لدينا خطط جاهزة وخطوات عملية لتسلم مسؤولياتنا بغزة
  7. الحكومة تقرر اعتبار يوم الخميس عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  8. الاعصار ماريا يتحول الى الدرجة الخامسة المدمرة فوق الكاريبي
  9. وفاة موقوف بتهمة السرقة بعد إلقاء نفسه من مبني نيابة غزة الجزئية
  10. حمدونة: 1800 أسير خلال 3 أشهر
  11. 3 أسرى يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام في سجون الاحتلال
  12. مصرع مواطن بحادث دهس في الخليل
  13. استشهاد عنصر من القسام نتيجة حادث عرضي في رفح جنوب القطاع
  14. مصرع 3 مستوطنين دهسا تحت عجلات شاحنة شرق القدس
  15. "م.ت.ف" ترحب بإعلان حماس حل اللجنة الإدارية في غزة
  16. مصرع 3 شبان دهسا تحت عجلات شاحنة شرق القدس
  17. اصابات بالاختناق في مواجهات ببيت امر
  18. الرئيس يجتمع بأمين عام الجامعة العربية
  19. الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية فجرا
  20. الطقس: جو غائم جزئيا ودرجة الحرارة العظمى بالقدس 30 مئوية

الشخصيات المستقلة بغزة تجتمع بقيادة فتح

نشر بتاريخ: 11/09/2017 ( آخر تحديث: 11/09/2017 الساعة: 22:17 )
غزة -معا- اجتمعت الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس التجمع، مع قيادة فتح ممثلة باحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لبحث كافة الخطوات اللازمة لتنفيذ خطوات المصالحة الوطنية.

واكد الدكتور كامل الشامي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على ضرورة انهاء الانقسام والبدء بخطوات عاجلة لتنفيذ المصالحة الفلسطينية منذ عام 2007.

وحذر المستشار سمير موسى عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة من استمرار تعطيل المصالحة الوطنية وعدم السماح لاى طرف من بقاء الوضع الكارثي لان الشعب الفلسطيني يدفع فاتورة باهظة نتيجة عدم تنفيذ المصالحة الفلسطينية.

وشرح الدكتور مروان الاسطل عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة الوضع الكارثي الذي وصلت له قطاع غزة في كافة المجالات.

واضاف الدكتور نعيم ايوب عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على اهميه تحيد القطاع الصحي من كافة التجاذبات السياسية التى اثرت على كافة ابناء شعبنا الفلسطيني.

ومن جانبه اكد المختار منير المصري عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على وضع الحالات الاجتماعية والعائلية نتيجة تكريس الانقسام.

وشدد المستشار فرج البلتاجي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على شرعية منظمة التحرير الفلسطينية واهمية تغيير النهج من اي طرف كان لانشاء منظمة تحرير جديدة.

وذكر الدكتور فضل المزيني عضو سكرتاريا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة على ان الانقسام اثر بصورة كبيرة على حقوق الانسان ببمارسة الحريات وعدم تكبيلها.

وتحدث رجل الاعمال عبدالحكيم حسونة عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة عن كافه جهود التجمع مستمرة لانهاء الانقسام الفلسطيني وان مصر الحاضنة لتنفيذ بنود المصالحة.

وطالب الدكتور حازم الصوراني عضو سكرتاريا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة باهمية تبني تعزيز صمود ابناء شعبنا الفلسطيني في كل محافظات الوطن لمجابهة التحديات التي تواجه شعبنا.

واكدت المختارة ام ماجد حسونة عضو سكرتاريا تجمع الشخصيات المستقلة في قطاع غزة على دور المراه في حل جميع المشاكل العائلية بسبب الاوضاع المعقدة في قطاع غزة.

ومن جانبة اكد احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على الدور الكبير لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية وايضا في مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017